العرب اليوم - منح إجازات إستثمارية في مجالات السكن والزراعة في العراق

منح إجازات إستثمارية في مجالات السكن والزراعة في العراق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منح إجازات إستثمارية في مجالات السكن والزراعة في العراق

العمارة ـ ننا

منحت هيئة استثمار محافظة ميسان /9/ اجازات استثمارية في مجالات السكن والزراعة والتربية والصناعة والصحة خلال العام الماضي 2013 . وذكر مدير هيئة استثمار المحافظة يوسف الساري ان " الاجازات التي منحت لشركات متخصصة شملت انشاء مجمع سكني لبناء /600/ حدة سكنية من قبل شركة /المراد / اللبنانية بكلفة /84/ مليون دولار وبطريقة الاستثمار في منطقة /سيد جميل / بمدينة العمارة وانشاء مشروع زراعي – حيواني من شركة محلية وبكلفة اجمالية بلغت /5/ ملايين دولار وعلى ارض مساحتها /11/ الف دونم في قضاء علي الغربي 100 كم شمالي المحافظة ". واضاف انه " تم منح احدى الشركات المحلية اجازة الاستثمار لبناء مجمع سكني عمودي سعة /504/ وحدات سكنية في منطقة سيد جميل وبكلفة /70/ مليون دولار وانشاء محطة وقود نموذجية من قبل احدى الشركات المحلية وبكلفة /673/ مليون دينار في منطقة الجبيسة شرق العمارة وكذلك انشاء محطة توليد كهرباء سعة /30/ ميغاواط من قبل احدى الشركات البريطانية بالاضافة الى منح شركتين ايرانيتين /خوزستان و بهبهان / اجازة الاستثمار لانشاء مشروع طاحونة اسمنت وبكلفة اجمالية بلغت /236/ مليونا و/67/ ألف دولار". واشار الساري الى انه " تم منح شركة /بارس كيهان / الايرانية اجازة الاستثمار لإنشاء مشروع ميسان السكني لبناء /4/ آلاف و/368/ وحده سكنية في مركزالمحافظة في منطقة ابو رمانة شمالي العمارة واحالة مشروع مشروع المستشفى الجراحي لاحدى الشركات الهندية وكذلك انشاء مدرسة اهلية نموذجية من قبل احدى الشركات المحلية ".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - منح إجازات إستثمارية في مجالات السكن والزراعة في العراق  العرب اليوم - منح إجازات إستثمارية في مجالات السكن والزراعة في العراق



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab