العرب اليوم - السعودية تصدر خمسة تراخيص لممارسة أنشطة التمويل العقاري

السعودية تصدر خمسة تراخيص لممارسة أنشطة التمويل العقاري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السعودية تصدر خمسة تراخيص لممارسة أنشطة التمويل العقاري

الرياض ـ وام

 أصدرت مؤسسة النقد العربي السعودي اليوم خمسة تراخيص لشركات وبنوك محلية لممارسة نشاط أو أكثر من أنشطة التمويل في المملكة ليرتفع بذلك عدد التراخيص التي منحتها المؤسسة إلى ستة بعد أن حصل بنك الرياض على أول ترخيص. وقال محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك أن الشركات والبنوك المحلية التي صرح لها بممارسة نشاط أو أكثر من أنشطة التمويل في المملكة هي شركة أملاك العالمية لممارسة نشاط التمويل العقاري والبنك السعودي البريطاني لممارسة نشاط التمويل العقاري والبنك العربي الوطني لممارسة نشاطي التمويل العقاري والإيجار التمويلي وشركة النايفات لممارسة أنشطة الإيجار التمويلي وتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة والتمويل الاستهلاكي وشركة دار التمليك لممارسة نشاط التمويل العقاري. وأضاف المبارك إن هذه الشركات والبنوك ستقوم بتقديم طلباتها للمؤسسة للموافقة على منتجاتها التمويلية المختلفة بما يتوافق مع أنظمة التمويل ولوائحها التنفيذية خلال الفترة القادمة ..مؤكدا أن سوق التمويل في المملكة واعد في ظل التشريعات الجديدة لأنظمة التمويل ولوائحها التنفيذية. وكانت مؤسسة النقد أصدرت أول ترخيص لممارسة أنشطة التمويل العقاري والإيجار التمويلي لبنك الرياض منتصف ديسمبر الماضي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - السعودية تصدر خمسة تراخيص لممارسة أنشطة التمويل العقاري  العرب اليوم - السعودية تصدر خمسة تراخيص لممارسة أنشطة التمويل العقاري



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab