العرب اليوم - محافظ الجيزة ثلاثة ملايين جنيه لتشغيل الشباب في الجيزة

محافظ الجيزة: ثلاثة ملايين جنيه لتشغيل الشباب في الجيزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محافظ الجيزة: ثلاثة ملايين جنيه لتشغيل الشباب في الجيزة

القاهرة ـ أ ش أ

إعتمد الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة ثلاثة ملايين جنيه لجهاز رعاية وتشغيل الشباب منهم مليون جنيه لتنفيذ مشروعات صغيرة، ومتوسطة، و2 مليون جنيه للمشروعات المتناهية الصغر كقروض دوارة حدها الأقصى 3 آلاف جنيه يستفيد منها الشباب في توفير مصدر رزق دائم لهم يدر عليهم دخلاً ثابتًا ويساعدهم على أعباء الحياة. وأكد المحافظ في تصريح له السبت على الدور الهام الذى يؤديه الجهاز منذ نشأته عام 1993 في تمويل مشروعات الشباب وتوفير القروض لهم ومساعدتهم بقروض إضافية في حالة نجاح المشروع وتشجيعًا لهم على الاستمرار. وأشار الدكتور علي عبد الرحمن إلى أن المشروعات يتم تمويلها من خلال مصادر متعددة سواء المحافظة، أو الصندوق الإجتماعي للتنمية أو بنك ناصر الإجتماعي. وفي نفس السياق، كشف التقرير الذي تلقاه المحافظ أن عدد المشروعات التي تم تنفيذها من الجهاز بلغت 2633، استفاد منها 2714 شابًا، ووفرت 5700 فرصة عمل باستثمارات بلغت 18 مليون جنيه. وقامت المحافظة بتمويل 2008 مشروعات استفاد منها 2051 شابًا فيما مول الصندوق الإجتماعي 323 مشروعًا استفاد منها 361 شابًا كما مول بنك ناصر الإجتماعي 302 مشروع استفاد منها 302 شاب. وتشمل المشروعات التي يمولها الجهاز مشروعات تجارية مثل المكتبات، والسوبر ماركت وأخرى إنتاجية مثل الخراطة والأثاث وتفصيل الملابس ومشروعات خدمية مثل تصليح الأجهزة الكهربائية وميكانيكا السيارات.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - محافظ الجيزة ثلاثة ملايين جنيه لتشغيل الشباب في الجيزة  العرب اليوم - محافظ الجيزة ثلاثة ملايين جنيه لتشغيل الشباب في الجيزة



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab