العرب اليوم - 6 مليارات دولار استثمارات سيدات الأعمال القطريات

6 مليارات دولار استثمارات سيدات الأعمال القطريات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 6 مليارات دولار استثمارات سيدات الأعمال القطريات

الدوحة ـ العرب اليوم

قدرت خبيرة حجم استثمارات سيدات الاعمال القطريات باكثر من 6 مليارات دولار وهناك 3500 شركة محلية تملكها سيدات أعمال قطريات متعددة المجالات والتخصصات. وقالت السيدة عائشة الفردان نائبة رئيسة رابطة سيدات الأعمال القطريات في تصريح خاص لـ "الشرق" إن الرابطة تعمل حالياً على إعداد خطة متكاملة تتضمن العديد من الافكار والخطط التي تسعى الى توسيع دائرة سيدات الاعمال في قطر، ودعم مشاريعهن من النواحي القانونية والاستشارية، وذلك في اطار تشجيع السيدات القطريات للانخراط في مجالات الاعمال المختلفة، التي ستنعكس ايجاباً على الاقتصاد القطري، مؤكدة ان الرابطة على استعداد دائم لاستقبال أي سيدة طموحة لديها فكرة مشروع وتريد ان تحصل على التوجيه الكامل للبدء فيه. ويبلغ عدد أعضاء رابطة سيدات الأعمال القطريات حاليا 100 سيدة أعمال نشطة في السوق المحلي، وهناك 3500 شركة محلية تمتلكها سيدة اعمال قطرية، متعددة المجالات والتخصصات، وهذه دلالة واضحة على نشاط الحركة النسائية في الاقتصاد والاعمال، هذا وبيّنت الفردان أن الرابطة تعمل على تعزيز وتطوير مهارات عضواتها باستمرار، وذلك لتطوير المشاريع التي تملكها النساء، والوقوف على المشاكل التي تواجهها والعمل على حلها بمشاركة الجهات المختصة، كما ان موضوع حاضنات الاعمال مازال في طور النقاش للخروج بمشروع يكون قادرا على احتضان مشروعات سيدات الاعمال القطريات. وأضحت عائشة الفردان أن الرابطة تعمل على تعزيز وتطوير مهارات عضواتها باستمرار، وذلك لتطوير المشاريع التي تمتلكها النساء، والوقوف على المشاكل التي تواجهها والعمل على حلها بمشاركة الجهات المختصة، كما ان موضوع حاضنات الاعمال مازال في طور النقاش للخروج بمشروع يكون قادرا على احتضان مشروعات سيدات الأعمال القطريات.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - 6 مليارات دولار استثمارات سيدات الأعمال القطريات  العرب اليوم - 6 مليارات دولار استثمارات سيدات الأعمال القطريات



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab