العرب اليوم - مساهمة مالية من غرفة طرابلس لقوى الأمن الداخلي

مساهمة مالية من غرفة طرابلس لقوى الأمن الداخلي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مساهمة مالية من غرفة طرابلس لقوى الأمن الداخلي

طرابلس ـ وال

 القى أمين المال في "غرفة التجارة والصناعة والزراعة" في "غرفة طرابلس والشمال" توفيق دبوسي المقدم محمد الأحدب ممثلا مديرية قوى الأمن الداخلي، وقدم له وشيكا ماليا باسم الغرفة لتأهيل بعض مرافق معرض رشيد كرامي الدولي، إضافة الى تجهيزات مكتبية لصالح القوى الأمنية المتواجدة على أرضه. وقال دبوسي: "ان مساهمة الغرفة في تقديم الدعم اللازم للقوى الأمنية الشرعية هدفه المحافظة على إستقرار البلاد، خصوصا في هذه المرحلة التي يتزايد فيها دور رجال المؤسسات الأمنية مع تزايد المهام الموكلة إليهم، والتي يأخذ عدد كبير منها أبعادا أكثر خطورة وإتساعا". أضاف: "ان الواقع البالغ الدقة الذي نمر به بات يحتم علينا زيادة تقدير مجتمعنا الإقتصادي بمختلف مؤسساته لما يقوم به رجال الأمن بكافة المؤسسات الأمنية من أعمال وتضحيات قدموا من خلالها أرواحهم دفاعا عن أمن وطنهم ومواطنيهم، وحينما تقدم غرفتنا شتى أنواع المساعدات لا سيما الوجه المادي منها، إنما تعزز الدور الإجتماعي لهذه القوى التي يجب أن تلقى الدعم المطلوب وهذا واجب وطني لانه يساهم في تعزيز حماية مصالح المؤسسات الإقتصادية العامة والخاصة منها وبشكل خاص معرض رشيد كرامي. الذي نتشارك مع مجلس إدارته في روشة تحديث قوانينه وتشريعاته، وبالتالي العمل المشترك على إطلاق ورشة تعزيز دوره في حياتنا الإقتصادية".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مساهمة مالية من غرفة طرابلس لقوى الأمن الداخلي  العرب اليوم - مساهمة مالية من غرفة طرابلس لقوى الأمن الداخلي



 العرب اليوم -

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تتألّق في تنّورة قصيرة مع سترة جينز مثيرة

لندن - كارين إليان
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab