العرب اليوم - مصر تبحث تيسير حركة التجارة مع بيلاروسيا

مصر تبحث تيسير حركة التجارة مع بيلاروسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصر تبحث تيسير حركة التجارة مع بيلاروسيا

القاهرة ـ أونا

بحث منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة مع سي جي راتشكوف سفير دولة بيلاروسيا بالقاهرة سبل تعميق وتوسيع التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين وكذا جذب المزيد من الاستثمارات البيلاروسية للاستثمار في السوق المصري . وقال الوزير ان مصر حريصة علي الانفتاح علي الاسواق الخارجية لزيادة نفاذ الصادرات المصرية الي هذه الاسواق ،لافتا الي انه يجري حاليا التنسيق مع الجانب البيلاروسي لعقد الدورة الثانية لاعمال اللجنة المصرية البلاروسية والتي من المقرر ان تستضيفها مدينة مينسك البيلاروسية خلال الربع الاول من العام المقبل  حيث من المخطط أن يضم الوفد المصرى المشارك فى الزيارة عدد من رجال الأعمال المصريين المهتمين بالسوق البيلاروسى لبحث إقامة شراكات بين رجال الأعمال فى البلدين. واشار الوزير الي ان اللقاء تناول اهمية التنسيق بين البلدين لتسهيل حركة التجارة البينية خاصة وان حجم التجارة الحالي ضئيل جداً حيث بلغ 53.25 مليون دولار خلال الفترة من يناير/اكتوبر 2013 تمثل الصادرات المصرية منها 23 مليون دولار ، لافتا الي ان اهم الصادرات المصرية الي بيلاروسيا تتركز في الموالح والمنتجات الزراعية مثل البطاطس والفراولة إلى جانب منتجات البلاستيك. واوضح الوزير ان اللقاء تناول ايضا اهمية الاستفادة من الخبرة البيلاروسية في مجال تطوير الصناعة سواء من خلال إدخال تكنولوجيات جديدة او من خلال الدخول في استثمارات مشتركة بين القطاع الخاص في البلدين وكذا التنسيق مع الجانب البيلاروسى لبحث دراسة وإقامة إتفاق تجارة حرة بين مصر والإتحاد الجمركى الروسى والذى يشمل روسيا وكازاخستان وبيلاروسيا وهو الأمر الذى يسهم فى زيادة الصادرات المصرية لهذا التجمع الكبير. ومن جانبه اكد سيرجي راتشكوف سفير بيلاروسيا بالقاهرة حرص بلاده علي دعم سبل التعاون المشترك مع مصر خاصة وانها تمثل احد اهم الاسواق علي المستوي الاقليمي والدولي ، لافتا الي ان هناك العديد من المجالات التي يمكن زيادة التعاون فيها مثل صناعة الجرارات والشاحنات والصناعات البتروكيماوية والبنية التحتية . وقال أن عودة الإستقرار السياسى والإقتصادى إلى مصر يمثل عاملاً مهماً فى توسيع التعاون المشترك بين البلدين خاصة وان هناك مزايا وفرص عديدة تمتلكها البلدين وهو ما يشجع على إقامة مشروعات مشتركة تسهم فى زيادة حركة التجارة بين مصر وبيلاروسيا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مصر تبحث تيسير حركة التجارة مع بيلاروسيا  العرب اليوم - مصر تبحث تيسير حركة التجارة مع بيلاروسيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مصر تبحث تيسير حركة التجارة مع بيلاروسيا  العرب اليوم - مصر تبحث تيسير حركة التجارة مع بيلاروسيا



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت في "جيورجيو أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر

حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها

GMT 10:08 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان
 العرب اليوم - فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان

GMT 05:49 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن
 العرب اليوم - 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab