العرب اليوم - وزير الزراعة المصري يفتتح المؤتمر الدولي الأول لتكنولوجيا المعلومات

وزير الزراعة المصري يفتتح المؤتمر الدولي الأول لتكنولوجيا المعلومات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الزراعة المصري يفتتح المؤتمر الدولي الأول لتكنولوجيا المعلومات

القاهرة- أ.ش.أ

يفتتح الدكتور ايمن فريد ابو حديد وزير الزراعة واستصلاح الاراضى غدا فعاليات "المؤتمر الدولى الأول لتكنولوجيا المعلومات بالمجتمعات الريفية"، تحت عنوان "آفاق وآمال أندية تكنولوجيا المعلومات لتعزيز الإرشاد الزراعى"، بحضور لفيف من كبار المسئولين والخبراء المصريين والعرب والاجانب في مجال تكنولوجيا المعلومات الزراعية. وأكد وزير الزراعة أن ذلك المؤتمر يسعى إلى تجميع المنظمات الدولية والباحثين والمستفيدين في مجالات تكنولوجيا المعلومات الريفية بالاضافة إلى الاقتصاديين وأصحاب القرار نظراً لما لديهم من أهمية في مجال تقليل الفجوة الرقمية والعلمية والحضارية والثقافية بين المجتمعات الحضرية والريفية. وأوضح الوزير أن ذلك المؤتمر سيحقق طفرة في الزراعة المصرية إطلاقاً من الإرشاد الزراعي لتحقيق أعلى قدر من تبادل الخبرات والمعلومات عبر تكنولوجيا المعلومات، وأنه سيكون فرصة هائلة لجذب الشركاء والإعلان عن إطلاق المشروع القومي لتكنولوجيا المعلومات في المجتمعات الريفية المصرية. كان الدكتور أيمن فريد أبوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى قد وافق على إطلاق مشروع أندية تكنولوجيا المعلومات بالمجتمعات الريفية من خلال المراكز الارشادية التابعة للإدارة المركزية للإرشاد الزراعي والتى يبلغ عددها 250 مركزا ارشاديا منتشرة بمحافظات الجمهورية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وزير الزراعة المصري يفتتح المؤتمر الدولي الأول لتكنولوجيا المعلومات  العرب اليوم - وزير الزراعة المصري يفتتح المؤتمر الدولي الأول لتكنولوجيا المعلومات



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab