العرب اليوم - السفير الكويتي يبحث مع وزير سوداني فرص الإستثمار في القطاع السياحي في السودان

السفير الكويتي يبحث مع وزير سوداني فرص الإستثمار في القطاع السياحي في السودان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السفير الكويتي يبحث مع وزير سوداني فرص الإستثمار في القطاع السياحي في السودان

الخرطوم ـ كونا

بحث سفير دولة الكويت لدى السودان طلال الهاجري هنا اليوم مع وزير السياحة والاثار والحياة البرية السوداني عبدالكريم الهد فرص الاستثمار والتسهيلات والضمامانات التي تقدمها الحكومة السودانية للمستثمر الكويتي في القطاع السياحي . وأوضح السفير الهاجري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب اللقاء انه تم بحث العلاقات الثنائية في مجالات السياحة والاثار والبيئة وتعزيز أواصر التعاون وإمكانية المشاركة الكويتية في المعارض والفعاليات السياحية بالسودان بالاضافة لمساهمة الكويت في إحياء المواقع التراثية والاثار بالسودان . وأضاف ان اللقاء ركز على تشجيع الاستثمار الكويتي في قطاع السياحة والفنادق وتعزيز التعاون في هذا المجال بجانب التأكيد على ان السودان يزخر بموروث وإمكانات سياحية هائلة إلا انها بحاجة إلى التسويق والترويج في الكويت بشكل جيد . وأعرب الهاجري عن الامل في ان تشهد المرحلة المقبلة المزيد من التعاون المشترك في هذه المجالات الحيوية بما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين من جهته قال الوزير السوداني ان بلاده على استعداد لتقديم كافة التسهيلات لدخول المستثمريين الكويتيين في مجالات السياحة بمناطق تتمتع بمقومات الجذب السياحي مثل ساحل البحر الاحمر وشواطىء نهر النيل ومنطقة اركويت السياحية بجانب محمية الدندر إحدى أكبر المحميات الطبيعية في إفريقيا وهي مسجلة عالميا بمساحة 10 آلاف كيلومتر . وأكد الهد ان السودان يمتلك أماكن سياحية ذات طبيعة خلابة إلا ان تلك الاماكن بحاجة إلى البنية التحيتية وهو ما تسعى حكومة الخرطوم إلى إيجاده من خلال التعاون مع المستثمرين من دولة الكويت في الارتقاء بها .  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - السفير الكويتي يبحث مع وزير سوداني فرص الإستثمار في القطاع السياحي في السودان  العرب اليوم - السفير الكويتي يبحث مع وزير سوداني فرص الإستثمار في القطاع السياحي في السودان



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab