العرب اليوم - القضاء طلب الاستماع الى  وزير الأشغال في اتهاماته لوزير المال
الحكومة الألمانية تعد مشروع قانون يسمح للسلطات بالإطلاع على بيانات هواتف وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بطالبي اللجوء في حال الشك في جنسية المتقدم ميدو يؤكد أن أوباما لم يوقع للأهلي ويوضح مشكلة ستانلي فرانسوا هولاند يعلن عن قمة رباعية لإصلاح الاتحاد الأوروبي في 6 آذار المقبل عوض خميس نصراوي لـ 3 سنوات رسميًأ اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وكيف يعملون معًا ضد هذا النوع من التهديد تعرف على قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف وبشكل خاص مع الولايات المتحدة ستيفن تاونسند يعتقد أن حكومة العراق تدرك أن المعركة ضد داعش معقدة للغاية وسيحتاجون مساعدة التحالف ما بعد معركة الموصل قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

القضاء طلب الاستماع الى وزير الأشغال في اتهاماته لوزير المال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القضاء طلب الاستماع الى  وزير الأشغال في اتهاماته لوزير المال

بيروت – جورج شاهين

قالت مصادر قضائية رسمية في قصر  العدل ، ان النائب العام المالي القاضي علي ابراهيم طلب من وزير الاشغال العامة غازي العريضي الحضور الى دائرته خلال الاسبوع المقبل للاستماع اليه في سلسلة الإتهامات التي وجهها الى وزير المالية محمد الصفدي بالإختلاس ومخالفة القاونين عبر مشاريعه الخاصة ولا سيما على شاطىء جبيل حيث أقام مرفأ من  أي . وكان المدعي العام المالي قد إطلع على نص المؤتمر الصحفي الذي عقده العريضي يوم الإثنين الماضي ومسلسل الإتهامات التي كالها ضد وزير المال محمد الصفدي بالإستيلاء على المال العام وانشائه مشاريع مخالفة للقوانين بدون اي ترخيص. كما اطلع القاضي ابراهيم على الرد المتلفز للوزير الصفدي وما حمله من اتهامات مضادة وتناوله القصر الخاص الذي بناه وزير الأشغال في بلدته بيصور في عالية. وبناء على ما تقدم قالت مصادر قضائية لـ "العرب اليوم" ان ابراهيم أصر على الإستماع الى إفادتي الوزيرين رافضا الإكتفاء بما سمعه من آراء. لكن المشكلة امام القاضي ابراهيم انه سيحاذر التوقيف ذلك ان الوزيرين هما في مهامهما على رأس وزارتيهما في حكومة مستقيلة تصرف الأعمال، وهما في الوقت نفسه نائبين في مجلس النواب لهما الحق بالحصانة النيابية القضائية ولا يمكن محاكمتهما إلا امام المحكمة الخاصة بمحاكمة الرؤساء  الوزراء والنواب  بعد موافقة مجلس النواب على نزع الحصانة عنهما.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - القضاء طلب الاستماع الى  وزير الأشغال في اتهاماته لوزير المال  العرب اليوم - القضاء طلب الاستماع الى  وزير الأشغال في اتهاماته لوزير المال



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab