العرب اليوم - اكسبو الشارقة يستضيف الدورة الجديدة لمعرض المنتجات الصينية الاثنين المقبل

"اكسبو الشارقة" يستضيف الدورة الجديدة لمعرض المنتجات الصينية الاثنين المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "اكسبو الشارقة" يستضيف الدورة الجديدة لمعرض المنتجات الصينية الاثنين المقبل

الشارقه ـ وام

يستضيف مركز اكسبو الشارقة خلال الفترة من16 حتى 18 ديسمبر الجاري فعاليات الدورة 12 من معرض المنتجات الصينية الذي يشارك به أكثر من 150 عارضا يعرضون المأكولات الصينية والمنتجات الزراعية. يقام المعرض تحت رعاية وزارة التجارة الصينية وبدعمٍ من غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز الصين العالمي للتبادل الاقتصادي والتقني والمركز الصيني للآلات الميكانيكية والكهربائية - تشينامكس - . وأشاد سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر المركز بالعلاقات المتميزة مع جمهورية الصين الشعبية على كافة المستويات وخاصة الاقتصادية .. مشيرا الى نمو التبادل التجاري بين دولة الإمارات والصين الى ما يقارب 14 بالمائة في النصف الأول من العام الحالي حيث تستحوذ دول الخليج العربي على 70 بالمائة من حجم التبادل التجاري العربي مع الصين. وقال ان التبادل التجاري بين البلدين وصل إلى 435ر21 مليار دولار بين شهري يناير ويونيو من العام 2013 وهذا يمثل ارتفاعاً بنسبة 68ر13 بالمائة مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي ..                        وقد بلغت قيمة الصادرات الصينية إلى الإمارات 444ر15 مليار دولار فيما بلغت صادرات الإمارات إلى الصين 991ر5 مليار دولار ..ويقدر حجم التبادل التجاري المتوقع بين الجانبين في العام الحالي بـحوالي 42ر40 مليار دولار وفق إحصائيات الجمارك الصينية. وأضاف المدفع ان معرض المنتجات الصينية في الشارقة يلعب دورا كبيرا في تعزيز التبادل التجاري بين الإمارات والصين حيث تعد الإمارات حاليا أكبر سوق للصادرات الصينية وثاني أكبر شريك تجاري للصين بين الدول العربية . من جانبه قال باتريك زينج شو المدير العام لمركز الصين للالات الميكانيكية والمنتجات الكهربائية ان الدورة الـ 12 من المعرض ستركز على المنتجات الصينية النباتية من فواكة وخضروات طازجة وحبوب وفواكه مجففة ومشروبات ومأكولات. وأشار الى ان من ضمن الفعاليات الجديدة هذا العام الفنون الفولكلورية الصينية مثل صناعة الطائرات الورقية حيث سيتم عرض هذه النشاطات من قبل مؤسسة الفنون الفولكلورية التراثية من جبل تاي في مقاطعة شاندونج بالإضافة إلى عرض لوحات فنانيين صينيين مشهورين للبيع،.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - اكسبو الشارقة يستضيف الدورة الجديدة لمعرض المنتجات الصينية الاثنين المقبل  العرب اليوم - اكسبو الشارقة يستضيف الدورة الجديدة لمعرض المنتجات الصينية الاثنين المقبل



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab