العرب اليوم - افتتاح معرض سعودي ترانستيك بمعارض الظهران الدولية

افتتاح معرض سعودي ترانستيك بمعارض الظهران الدولية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - افتتاح معرض سعودي ترانستيك بمعارض الظهران الدولية

الخبر ـ واس

افتتح معالي رئيس عام المؤسسة العامة للخطوط الحديدية المهندس محمد بن خالد السويكت اليوم المعرض السعودي الدولي للشحن والنقل والتخزين (سعودي ترانستيك 2013) في دورته الرابعة الذي تنظمه شركة معارض الظهران الدولية بالتعاون مع شركة ( IES ) الايطالية على ارض شركة معارض الظهران بالخبر , برعاية معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري، وتستمر فعالياته ثلاثة أيام. وعبر السويكت عن شكره للجهود التي بذلت لتنظيم الحدث ،مؤكداً تميز المشاركة القيمة للشركات التي قدمت خلاصة تجاربها وابتكاراتها في مجال تطوير قطاع الشحن. وذكر السويكت أن المملكة تأتي في مقدمة دول المنطقة في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية من حيث معدلات النمو العام الماضي واحتلت المملكة مرتبة متقدمة بين دول العالم وفقاً لمؤشر أداء الخدمات اللوجستية الدولية، مبينا أن قطاع النقل والخدمات اللوجستية في المملكة يعد من أعلى معدلات النمو بين دول العالم. وحضر ورقة عمل أرامكو السعودية التي قدمتها حول تحويل صناعة الصهاريج الخاصة بتعبئة الغاز والمواد الكيميائية من الحديد إلى الألمنيوم والتي أضافت قيمة للعمل المتطور للشركات السعودية العاملة في هذا القطاع . من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة معارض الظهران الدولية محمد بن حمد الحسيني أن المعرض شهد مشاركة 80 شركة عالمية ومحلية وإقليمية وهو ما يعد فرصة ثمينة للاستفادة من تلك المشاركات . وتعرض الشركات المشاركة ما لديها من تكنولوجيا متقدمة في النقل والشحن كالسلامة في وسائل النقل والاستئجار ونقل البضائع والنقل الدولي البري والبحري وتطور السكك الحديدية ومعدات الأمن الخاصة بالنقل وآخر تكنولوجيا إدارة التخزين والمواد المستخدمة في التخزين سواء الجافة أو الكيميائية والتجارة الالكترونية اللوجستية وأنظمة تتبع الشحنات والبنى التحتية كالموانئ والمطارات والأنفاق والجسور والطرق السريعة والتخطيط والدراسات الخاصة بالمرور. كما تقدم خدمات الطرق وخدمات الجمارك، إضافة إلى العديد من الهيئات والمنظمات المحلية والدولية العاملة في قطاع النقل أو الشحن والتخزين ،فيما سيناقش الملتقى عبر متخصصين أهم التجارب العالمية التي أسهمت في الإبداع والتطوير لقطاع الشحن والتخزين وأبرز القضايا والتحديات والعقبات أمام المستثمرين في هذا القطاع.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - افتتاح معرض سعودي ترانستيك بمعارض الظهران الدولية  العرب اليوم - افتتاح معرض سعودي ترانستيك بمعارض الظهران الدولية



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:15 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 العرب اليوم - نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab