العرب اليوم - سوق أبوظبي المالي يبدأ اختبار نظام التداول الجديد اكستريم

سوق أبوظبي المالي يبدأ اختبار نظام التداول الجديد "اكستريم"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سوق أبوظبي المالي يبدأ اختبار نظام التداول الجديد "اكستريم"

أبوظبي ـ وام

بدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية في اجراء الاختبارات على نظام التداول الجديد "اكستريم" الذي يعد الأحدث على مستوى المنطقة و كانت النتائج المستنتجة للإختبار ممتازة على جميع الشركات المسجلة لديه . ويعد تطبيق هذا الاختبار خطوة اولى للتأكد من جاهزية شركات الوساطة و أنظمتها ومواءمتها للتعامل مع نظام التداول الجديد بالسوق "اكستريم" . كما افاد سوق أبوظبي للأوراق المالية في بيان صحفي أن الهدف من تلك الاختبارت هو كشف قدرة الانظمة المختارة على تحمل العمل مع نظام التداول الجديد ومدى جاهزية الانظمة وشبكة الربط في الشركات المشاركة في الاختبار لتطبيق استخدام نظام اكستريم في عمليات التداول اليومية التي تحدث في السوق ومدى التحمل للأوامر المكثفة . و اوضح سوق أبوظبي أن الاختبار كان ناجحا وأن إدارة السوق تتلقى حاليا ملاحظات الجهات المشاركة في الاختبار لمعالجتها قبل الاختبار القادم الذي سيتم اجراءه على النظام في شهر ديسمبر الجاري وشهر يناير المقبل لعام 2014 إستعدادا لإطلاق النظام الجديد للتداول "اكستريم" في نهاية شهر يناير من العام القادم .. مضيفا أن النسخة الجديدة من نظام التداول الالكتروني تم تجهيزها بأجهزة خادمة جديدة ذات سعة استيعابية كبيرة ومواصفات متطورة وفق أعلى المعايير . و اشار غانم حمد الظاهري نائب الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية إلى أن النظام الجديد هو جزء من الاستراتيجية المتكاملة لسوق أبوظبي الهادفة نحو تطوير منصات جديدة للتسوية و التداول وذلك بالتوافق مع الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي2030 نحو تعزيز التطوير المستدام في الإمارة. ولفت إلى أن النظام الجديد يملك اليات متقدمة تخدم متطلبات المستخدمين والنظرة الأستراتيجية للسوق و أنه قادر على استيعاب التطورات الجديدة فضلا عن انه قادر على استيعاب اي زيادة جديدة في أحجام التداولات. و نوه نائب الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية أن النظام الجديد يسمح بوجود عدة اسواق تعمل فى مجال واحد للتداول بصورة آلية متكاملة اهمها اسواق الاسهم والسندات والادوات المالية وصناديق الاستثمار المتداولة وغيرها من اسواق ونظم تداول يمكن اضافتها مستقبلا يمنح تداولها بسوق أبوظبي سبقا وريادة بين اسواق المنطقة. و لفت الى ان النظام قادر على استيعاب اية أليات جديدة تستحدثها السوق في المستقبل مثل نظام التداول بالهامش او صناديق المؤشرات لما يتميز به من سرعة ومرونة كاملة في التعامل معه وعمليات الاستحداث والتطوير الذي ينشدة سوق ابوظبي للأوراق المالية بستمرار لهدف التحديث و التطوير بما يتوافق مع أفضل المعايير والنظم التي تستخدم في الأسواق العالمية ناهيك عن محاولة جلب التكنولوجيا الحديثة للسوق وتطبيق التقنية المتطورة في أليات الأعمال اليومية للسوق سواء المختصة بنشاط التداول أو المختصة بالإجراءات الإدارية منها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - سوق أبوظبي المالي يبدأ اختبار نظام التداول الجديد اكستريم  العرب اليوم - سوق أبوظبي المالي يبدأ اختبار نظام التداول الجديد اكستريم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - سوق أبوظبي المالي يبدأ اختبار نظام التداول الجديد اكستريم  العرب اليوم - سوق أبوظبي المالي يبدأ اختبار نظام التداول الجديد اكستريم



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

ناعومي كامبل تتألق في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 09:33 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

محررة تكشف تفاصيل رحلتها المميزة إلى إقليم لابي
 العرب اليوم - محررة تكشف تفاصيل رحلتها المميزة إلى إقليم لابي

GMT 07:58 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

مقابلة مع "سيدات كارديشيان" غابت عنها كايلي
 العرب اليوم - مقابلة مع "سيدات كارديشيان" غابت عنها كايلي

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - كاليبو يكشف خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab