العرب اليوم - النَّصر الصُّوفي يُطالب الببلاوي بتذليل المعوقات أمام الإستثمارات الخليجية

"النَّصر الصُّوفي" يُطالب الببلاوي بتذليل المعوقات أمام الإستثمارات الخليجية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "النَّصر الصُّوفي" يُطالب الببلاوي بتذليل المعوقات أمام الإستثمارات الخليجية

البحر الأحمرـ صلاح عبدالرحمن

وجَّه رئيس حزب "النَّصر الصوفي"، المهندس محمد صلاح زايد، "الشكر إلى رجال الأعمال الخليجيين على حرصهم حضور المنتدى الاقتصادي المصري الخليجي، وعلى روح التعاون والمحبة لمصر، وهو ما يعتبر امتدادًا لدعم دول مجلس التعاون الخليجي للحكومة والشعب". وأضاف زايد، أن "رجال الاستثمار الخليجيين، طالبوا بتوفير التشريعات اللازمة للاطمئنان على استثماراتهم، وهو ما ظهر في كلمة الأمين العام المساعد لمجلس التعاون الخليجي، عندما تحدث عن أهمية وجود ضمانات للمستثمرين، وتطوير البنية التشريعية والقانونية التي تحمي المستثمر، وهو ما كان يجب أن تضعه الحكومة في الحسبان؛ ليُقدَّم إلى المستثمرين في افتتاح المنتدى". وأوضح أن "الحكومة تعلم أن الاستثمارات الخليجية، هي السبيل للنهوض بالنمو الاقتصادي لمصر، وهو ما يحتاج إلى المخلصين الذين يجب أن يكونوا على قدر المسؤولية التي تم اختيارهم من أجلها، وإلا فليس لهم مكان، ويتركوا الفرصة لغيرهم". وطالب زايد، رئيس الوزراء، الدكتور حازم الببلاوي، بـ"إلغاء القرار رقم (1350)، والذي ينص على تشكيل لجنة للعلاقات العامة في المجلس، منهم 5 وزراء، للدفاع عن مواقف وقرارات الحكومة، حتى يتفرغوا للاستثمار والعمل بدلًا من توجيههم للدفاع عن الحكومة ومواقفها"، مؤكدًا أن "نجاح الاستثمار يعني نجاح الحكومة". وأشار زايد، إلى أن "رئيس دولة الإمارت العربية المتحدة، تعهد للرئيس عدلي منصور، بتوفير كل الإمكانات التي تطلبها مصر من أجل الاستقرار وترسيخ الأمن، وكذلك تدرس المؤسسة الاستثمارية الإماراتية خطة للاستثمار في مصر، كما دشنت الإمارات صندوق للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بقيمة 200 مليون دولار في مصر، إضافةً إلى مساهمات السعودية والكويت، وهو ما يتطلب أن تستثمر الحكومة ووزرائها تلك المواقف بتذليل معوقات الاستثمار، وتأمين الأموال من خلال التشريعات اللازمة". ونوَّه زايد، إلى أنه يجب على رجال الاقتصاد، وخبراء الاستثمار، أن يكونوا متابعين للأموال الداخلة إلى مصر، ومراقبين لها، وكيف يتم ضخها، وفي ما يتم إنفاقها، وهل هي في مسارها الصحيح أم لا".  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - النَّصر الصُّوفي يُطالب الببلاوي بتذليل المعوقات أمام الإستثمارات الخليجية  العرب اليوم - النَّصر الصُّوفي يُطالب الببلاوي بتذليل المعوقات أمام الإستثمارات الخليجية



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab