العرب اليوم - دبي التجاري العالمي يوقع عقد ضيافة مع معرض دبي للطيران

"دبي التجاري العالمي" يوقع عقد ضيافة مع معرض دبي للطيران

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "دبي التجاري العالمي" يوقع عقد ضيافة مع معرض دبي للطيران

دبي - العرب اليوم

نفّذَ مركز دبي التجاري العالمي أكبر عقد ضيافة لفعالية خارجية في تاريخه حتى الآن مع معرض دبي للطيران 2013، ويُمثّل العقد جزءا من استراتيجية المركز التوسعية الهادفة إلى تقديم خدمات الضيافة الراقية لشريحة أكبر من الفعاليات الرئيسية، بحسب بيان أمس. يُغطي العقد الذي يستمر حتى عام 2017، وتبلغ قيمته عدة ملايين من الدراهم، ثلاث دورات لمعرض دبي للطيران، ودورة لمعرض اتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط، ويُمثّل ذلك خطوة مهمة لمركز دبي التجاري العالمي، وإدارة الضيافة بالمركز التي تعد أكبر وحدة مستقلة لتقديم خدمات الضيافة للفعاليات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. وقال محمد الجميري نائب الرئيس للضيافة في مركز دبي التجاري العالمي: “بينما تشتهر دبي بتقاليدها العريقة في الضيافة والكرم، فقد كان لزاماً علينا مع ترحيب معرض دبي للطيران بضيوفه من مختلف أنحاء العالم أن نُقدّم حلاً يليق بحجم هذه المناسبة الكبرى، فهذا العقد هو عقد شامل ومتكامل للضيافة يستخدم جميع مرافقنا ومواردنا الضخمة داخل مركز دبي التجاري العالمي وخارجه في موقع المعرض، ما يمكننا من أن نعرض بوضوح عمق واتساع ما نستطيع تقديمه من خدمات”. وأضاف: “لقد كانت شراكتنا مع “إف آند إي الجوية”، شراكة جديدة كلياً، وقد أتاح لنا انطلاق المعرض من موقع جديد، مجالاً أوسع لننخرط في التخطيط والتنفيذ في مرحلة مبكرة، ما مكننا من الاستفادة من خبرتنا الممتدة لأكثر من عقدٍ من الزمن في مجال الفعاليات لنقدم حلاً عالمي المستوى يمتاز بالكفاءة وبتكلفة فعالة وجودة عالية”. واستطرد يقول: “لقد حصلنا على وقتٍ كافٍ للتخطيط لهذا المعرض، وخلال ذلك قمنا بزيادة قاعدة معرفتنا، ما سيمكننا من الاستمرار في تطوير خدماتنا المُقدّمة للفعاليات، ومساعدتنا على توسيع أعمالنا لتشمل قطاعات جديدة”. حضر المعرض أكثر من 60,69 ألف زائر و1046 عارضاً من 50 دولة، وكانت مهمة إدارة الضيافة بمركز دبي التجاري العالمي تقديم نحو 105,61 ألف وجبة لجميع المشاركين بدءاً من مقدمي الخدمات ووصولاً إلى كبار الشخصيات، وذلك عبر مساحة المعرض الشاسعة التي بلغت 645 ألف متر مربع، وقد تم تجهيز وتقديم 63 طناً من الأطعمة خلال فترة المعرض وأيامه الرسمية، وهو ما يعادل وزن 8 مروحيات أباتشي. وقام 325 طاهٍ بالعمل لمدة 54 ألف ساعة عمل، وقيادة فريق قوي من ألف فرد لإنجاز هذا العمل، وبالإضافة إلى ذلك تم تقديم 30 ألف ساندويتش وقطعة مقبلات يومياً. كما قام المركز أيضاً في موقع المعرض بخدمة وإدارة مطاعم لسلاسل عالمية منها ’تيم هورتنز‘ و’إلس كلَوب 261 ‘ و’جيه دبليو ماريوت‘ و’تي جي آي فرايدايز‘ و’باراستي‘. وبالإضافة لتخطيط مركز دبي التجاري العالمي لتقديم الطعام والضيافة بالمعرض لأكثر من 18 شهراً، فقد لعب أيضاً دوراً رئيسياً في تقديم المشورة لأسلوب تجهيز مرافق تقديم الطعام في موقع المعرض الجديد بمدينة دبي ورلد سنترال - مطار آل مكتوم الدولي الجديد، والذي من المتوقع أن يصبح مقياساً جديداً لتقديم خدمات الضيافة على مدى السنوات القادمة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - دبي التجاري العالمي يوقع عقد ضيافة مع معرض دبي للطيران  العرب اليوم - دبي التجاري العالمي يوقع عقد ضيافة مع معرض دبي للطيران



 العرب اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي رائع

 نيويورك ـ مادلين سعادة
 العرب اليوم - منزل عائلة كلاسيكي يضم العديد من الأفكار الملونة

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 22:14 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"نوكيا" تعلن عن هاتفيها الجديدين نوكيا 5 ونوكيا 3
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab