معرض الصناعات والبناء يشكل قاعدة صلبة لتنوير المواطنين في الكويت
آخر تحديث GMT07:26:25
 العرب اليوم -

معرض الصناعات والبناء يشكل قاعدة صلبة لتنوير المواطنين في الكويت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - معرض الصناعات والبناء يشكل قاعدة صلبة لتنوير المواطنين في الكويت

الكويت ـ كونا

قال مدير بنك التسليف والادخار صلاح المضف اليوم ان معرض الصناعات والبناء الثالث يشكل قاعدة صلبة لتنوير المواطنين واطلاعهم على الخدمات التي يقدمها البنك. واضاف المضف في تصريح صحفي بمناسبة مشاركة البنك في المعرض ان البنك سيستمر في المشاركة في المعارض المتخصصة بشؤون العقار والاسكان لتعميق التواصل والحوار مع المواطنين. واوضح ان هذه المشاركة تأتي تأكيدا على حرص الادارة العليا على التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم والوقوف على طموحاتهم وتطلعاتهم فيما يتعلق بمجال عمل البنك والاجابة عن كل تساؤلاتهم واستفساراتهم. وذكر المضف " ان المعرض يأتي في ظل اهتمام حكومي غير مسبوق بالقضية الاسكانية التي صارت تتبوا قمة اولويات السلطة التنفيذية كما تصدرت برنامج العمل الذي احالته الى المجلس قبل اسابيع "وبين "ان الاصرار الحكومي انعكس بشكل واضح لحل المشكلة الاسكانية وتوفير الرعاية السكنية للمواطنين وذلك استجابة للتوجيهات السامية لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح " مؤكدا ان المعرض الحالي يكتسب اهمية بالغة في ضوء هذه التطورات ومع اقتراب وضع الحلول الجذرية للقضية الاسكانية. ولفت المضف الى ان الاقبال الواسع على جناح البنك في المعرض يعكس الثقة الكبيرة التي يوليها المواطنون بالبنك والامال المنوطة به في المساهمة في حل القضية الاسكانية والرغبة بالوقوف على دوره الوطني في تقديم الدعم والاسناد لهم في الحصول على السكن المناسب مؤكدا ان هذه الثقة تشكل حافزا قويا لبذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بالخدمات والتيسير على المواطنين. واشار الى ان البنك كان حريصا على اختيار موظفين مختصين ذوي الخبرة الواسعة للتواجد خلال ايام المعرض للرد على كل استفسارات المواطنين بشأن الخدمات والقروض التي يقدمها البنك بأنواعها كافة لاسيما تلك المتعلقة بالاسكان. يذكر ان المعرض افتتح يوم امس بتنظيم شركة الصناعات الوطنية بالتعاون مع شركة (اكسبو-تاج) لتنظيم المعارض و المؤتمرات وشارك في المعرض عدد هائل من الشركات والمصانع العاملة في مجال العقار ومواد البناء فضلا عن المؤسسات الحكومية ذات صلة بقطاع الاسكان.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض الصناعات والبناء يشكل قاعدة صلبة لتنوير المواطنين في الكويت معرض الصناعات والبناء يشكل قاعدة صلبة لتنوير المواطنين في الكويت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab