العرب اليوم - وزيرالقوى العاملة ينفي نية الحكومة إعادة بيع طنطا للكتان ويؤكد ضمان حقوق عمالها
الحكومة الألمانية تعد مشروع قانون يسمح للسلطات بالإطلاع على بيانات هواتف وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بطالبي اللجوء في حال الشك في جنسية المتقدم ميدو يؤكد أن أوباما لم يوقع للأهلي ويوضح مشكلة ستانلي فرانسوا هولاند يعلن عن قمة رباعية لإصلاح الاتحاد الأوروبي في 6 آذار المقبل عوض خميس نصراوي لـ 3 سنوات رسميًأ اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وكيف يعملون معًا ضد هذا النوع من التهديد تعرف على قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف وبشكل خاص مع الولايات المتحدة ستيفن تاونسند يعتقد أن حكومة العراق تدرك أن المعركة ضد داعش معقدة للغاية وسيحتاجون مساعدة التحالف ما بعد معركة الموصل قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

وزيرالقوى العاملة ينفي نية الحكومة إعادة بيع "طنطا للكتان" ويؤكد ضمان حقوق عمالها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزيرالقوى العاملة ينفي نية الحكومة إعادة بيع "طنطا للكتان" ويؤكد ضمان حقوق عمالها

القاهرة ـ ا ش ا

قال وزيرالقوي العاملة والهجرة كمال أبوعيطة إن مجلس الوزراء المصغر أصدر عدة قرارات مؤخرا كان من أهمها تشكيل لجنة من وزراء العمل والتضامن والاستثمار ورئيس اتحاد عمال مصر، تختص ببحث حالات العمالة المفصولة وسبل إعادتها للعمل مرة أخرى، وتفعيل دور المجلس الاستشاري الأعلى للعمل، نافيا ما تردد حول نية الحكومة إعادة بيع شركة طنطا للكتان. وأضاف الوزير -في تصريح صحفي اليوم الأربعاء- أن رئيس الوزراء طالب الشركات القابضة بإقامة دعاوى لتفسير البند الخاص بعودة العمال إلى أوضاعهم التي كانوا عليها قبل خصخصة الشركات التي حكم القضاء بعودتها للدولة مرة أخري. وفيما يتعلق بقطاع الغزل والنسيج الذي تتبعة 22 شركة بقطاع الأعمال العام، أكد أبوعيطة موافقة مجلس الوزراء على أجور العمال العاملين بالقطاع وصرف المبلغ المطلوب وقيمته 70 مليون جنيه، وكذا الموافقة على صرف دفعة استثنائية للعاملين بشركة سمنود للوبريات من صندوق إعانات الطواريء التابع للوزارة. وأوضح أن هناك محاولات من وزير الصناعة مع بنك الإسكندرية باعتباره أحد دائني "سمنود للوبريات" لبحث إمكانية ضخ سيولة لإعادة تشغيلها. وفيما يتعلق بالحد الأدنى للأجور للعاملين بالقطاع الخاص، أكد وزير القوى العاملة أنه سيتم الانتهاء منه قبل يناير المقبل مع مراعاة الظروف المالية للمنشأة والوضع الاقتصادي الراهن.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وزيرالقوى العاملة ينفي نية الحكومة إعادة بيع طنطا للكتان ويؤكد ضمان حقوق عمالها  العرب اليوم - وزيرالقوى العاملة ينفي نية الحكومة إعادة بيع طنطا للكتان ويؤكد ضمان حقوق عمالها



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab