العرب اليوم - غرفة تجارة قطر تبحث مع وفد بلغاري سبل تعزيز التعاون الإقتصادي

غرفة تجارة قطر تبحث مع وفد بلغاري سبل تعزيز التعاون الإقتصادي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غرفة تجارة قطر تبحث مع وفد بلغاري سبل تعزيز التعاون الإقتصادي

الدوحة ـ كونا

  بحثت غرفة تجارة وصناعة قطر مع وفد بلغاري هنا اليوم سبل تعزيز علاقات التعاون في مجال الاقتصاد والطاقة واستكشاف فرص الاستثمار المرتبطة بهما. وذكرت الغرفة في بيان لها ان نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة قطر محمد بن طوار أكد خلال الاجتماع استعداد الغرفة لمساعدة الجانب البلغاري في تعريف رجال الاعمال القطريين بالمشروعات المتاحة وفرص الاستثمار المتاحة في بلغاريا تحقيقا لمزيد من التعاون بين رجال الاعمال بالبلدين وبما يعود بالنفع على اقتصاد البلدين . من جهته قال نائب وزير الاقتصاد والطاقة بجمهورية بلغاريا كراسين ديميتروف خلال الاجتماع بغرفة قطر ان الهدف من الزيارة يتلخص في دفع وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين وبين رجال الاعمال القطريين ونظرائهم البلغاريين في كافة المجالات. ودعا ديميتروف رجال الاعمال القطريين لزيارة بلغاريا والاطلاع على فرص الاستثمار المتاحة والاطلاع على حجم المشروعات والاستثمارات هناك. وعرض نبذة مختصرة عن المشروعات الاستثمارية المتاحة في مجالات عدة ببلاده منها البنية التحتية والمشروعات العقارية والغاز والطاقة النظيفة ومواد الاضاءة والزراعة والتصنيع الغذائي والشحن. وأشار الى ان بلغاريا وصلت لمرحلة متقدمة في صناعة الغاز ولديها مجالات تعاون مع كل من اليونان وتركيا ولديها محطات توزيع في كل من اليونان وصربيا والمجر ورومانيا وايطاليا. ودعا ديميتروف رجال الاعمال القطريين للمشاركة في عدد من الفعاليات تعتزم بلغاريا تنظيمها في يناير المقبل ومنها معرض للاضاءة ومعرض لادوات الدفاع المدني يقام كل عامين وتشارك فيه نخبة من الشركات العاملة في هذا المجال اضافة الى معارض اخرى فنية وتقنية.    

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - غرفة تجارة قطر تبحث مع وفد بلغاري سبل تعزيز التعاون الإقتصادي  العرب اليوم - غرفة تجارة قطر تبحث مع وفد بلغاري سبل تعزيز التعاون الإقتصادي



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab