العرب اليوم - وزير القوى العاملة رفضة للاعتداءات تعرض عمال شركة كريستال عصفور

وزير القوى العاملة رفضة للاعتداءات تعرض عمال شركة كريستال عصفور

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير القوى العاملة رفضة للاعتداءات تعرض عمال شركة كريستال عصفور

القاهرة - أ.ش.أ

أكد كمال أبوعيطة وزير القوى العاملة والهجرة رفضه التام للاعتداءات التى تعرض لها عمال شركة كريستال عصفور، مؤكدا أنه لن يتخلى عن حقوقهم المادية والمعنوية تجاه أى خروج على القانون لاسيما وأنه قد تم التوصل أول أمس إلى اتفاقية عمل جماعية وافق عليها كل الأطراف. وأشار الوزير، فى بيان له مساء اليوم، إلى أن الاتفاقية تضمنت الموافقة على العلاوة الاجتماعية بنسبة 7% من الأجر الأساسي التأميني وتصحيح وضع الإجازات وعدم احتساب إجازة الوضع ضمن الأجازات المرضية، والعودة لنظام التأمين الصحي وتشكيل لجنة من وزارة القوى العاملة والهجرة لفحص ومراجعة لائحة الحوافز المعمول بها في الشركة لإجراء التعديلات اللازمة بما يحقق المصلحة المشتركة للعامل وصاحب العمل. وأضاف أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة من الوزارة في مجال السلامة والصحة المهنية لإجراء القياسات والفحوصات اللازمة واتخاذ ما يلزم بشأن ما ينتج عنه هذا الفحص مع تعهد الشركة بعدم اتخاذ أي إجراءات عقابية ضد أي من العاملين بالشركة جراء الاحتجاجات العمالية التي وقعت. كما أكد وزير القوى العاملة أنه لم يعد أمامه سوى اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة وفقا للقانون من أجل اقرار والحفاظ على الحقوق والواجبات لكل الاطراف..وأنه لن يتخلى عن مطالب العمال طالما مشروعة وقانونية ووافق عليها صاحب العمل فى الاتفاقية الموقعة، مضيفا أنه سيتخذ أيضا كافة الاجراءات القانونية فورا طبقا لما انتهت إليه اللجنة المشكلة من الوزارة لمراجعة كافة إجراءات السلامة والصحة المهنية بالمصنع لأن سلامة العمال هى الاولوية الاولى لديه قبل سلامة الانتاج.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وزير القوى العاملة رفضة للاعتداءات تعرض عمال شركة كريستال عصفور  العرب اليوم - وزير القوى العاملة رفضة للاعتداءات تعرض عمال شركة كريستال عصفور



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab