وزير المالية الفلسطيني سياستنا الاقتصادية ترتكز على أربعة محاور
آخر تحديث GMT07:31:10
 العرب اليوم -

وزير المالية الفلسطيني: سياستنا الاقتصادية ترتكز على أربعة محاور

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير المالية الفلسطيني: سياستنا الاقتصادية ترتكز على أربعة محاور

رام الله ـ أ ش أ

أكد وزير المالية الفلسطيني شكري بشارة أن الإستراتيجية الاقتصادية للحكومة الفلسطينية ترتكز على أربعة محاور تخفيض الدين الخارجي وتخفيف الاعتماد على المساعدات الخارجية وإعادة الثقة للقطاع الخاص وتطويره وإصلاح النظام المالي والضريبي الفلسطيني. وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية اليوم "الجمعة" أن بشارة أشاد خلال لقائه مع نظيره الفرنسي بيير موسكوفيتسي بمقر السفارة الفلسطينية بباريس بالتزام فرنسا بدورها المعهود على المستويات السياسية والاقتصادية خاصة خلال التصويت على عضوية فلسطين سواء في اليونسكو أو في الأمم المتحدة .. مثمنا التزامها بالدعم المالي رغم الأزمة الاقتصادية التي تعيشها أوروبا والاقتصادات العالمية بشكل عام. من جانبه ، أكد الوزير الفرنسي التزام بلاده بدعم الاقتصاد الفلسطيني .. منوها إلى الزيارة المرتقبة للرئيس فرانسوا هولاند إلى فلسطين والأهمية الاقتصادية التي تكتسيها ، مشيرا إلى أنه سيرافق الرئيس هولاند في زيارته 40 رئيس شركة فرنسية. وشدد وزير المالية الفرنسي على استعداد بلاده الكامل لتوفير الدعم التقني والتدريبي للمكلفين بالمشاريع الاقتصادية وأيضا تدريب كوادر من وزارة المالية ..مؤكدا قناعة بلاده بأن السير في التطوير الاقتصادي الفلسطيني ينبغي أن يترافق مع تقدم في عملية السلام . واتفق الجانبان في اللقاء الذي جرى بحضور سفير فلسطين هائل الفاهوم ومسؤول الملف الاقتصادي والتعاون الثنائي في السفارة صفوت ابراغيث على أن أهم عقبة في سبيل تطوير الاقتصاد الفلسطيني هي الممارسات التي تقوم بها دولة الاحتلال والتي تمنع قيام أية تنمية حقيقة في فلسطين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير المالية الفلسطيني سياستنا الاقتصادية ترتكز على أربعة محاور وزير المالية الفلسطيني سياستنا الاقتصادية ترتكز على أربعة محاور



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab