العرب اليوم - وزير التجارة الكوري الجنوبي يجري محادثات مع نظيره الأسترالي

وزير التجارة الكوري الجنوبي يجري محادثات مع نظيره الأسترالي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير التجارة الكوري الجنوبي يجري محادثات مع نظيره الأسترالي

سيول ـ يونهاب

أجرى وزير التجارة والصناعة والطاقة الكوري الجنوبي "يون سانغ جيك" اليوم الجمعة محادثات مع وزير التجارة الأسترالي "أندرو روب" في فندق بلازا بسيئول. وشارك في المحادثات 8 مسؤولين من كلا البلدين على رأسهم وزيري التجارة الكوري الجنوبي "يون" والأسترالي "روب" ورئيس الوفد المفاوض الكوري لاتفاقية التجارة الحرة بوزارة التجارة "وو تيه هي" ونائب وزير التجارة الأسترالي "جون آدمز" وغيرهم. وقال الوزير "يون" في كلمة في بداية المحادثات إن كوريا الجنوبية وأستراليا أجرتا محادثات القمة في يوم 9 من أكتوبر في جزيرة بالي واجتماع وزيري التجارة منذ انطلاق الحكومة الأسترالية الجديدة في سبتمبر الماضي، مؤكدا على أن البلدين اتفقا إلى حد كبير على ضرورة اتخاذ خطوات لإبرام اتفاقية التجارة الحرة بين الطرفين في وقت مبكر. وعلى وجه الخصوص، أشاد بما حققه الاجتماع غير العلني لاتفاقية التجارة الحرة بين كوريا الجنوبية وأستراليا الذي عقد في الأسبوع الماضي في سيئول، من تقدم ملموس . ويناقش وزيرا التجارة الكوري والأسترالي سبلا لتحقيق تقدم ملموس في المفاوضات لاتفاقية التجارة الحرة المتجمدة لفترة طويلة. يذكر أن كوريا الجنوبية وأستراليا بدأتا الجولة الأولى من اتفاقية التجارة الحرة في مايو عام 2009، وأجرتا 5 جولات حتى مايو عام 2010، ولكن توقفت المفاوضات لمدة 3 سنوات. وشهد البلدان خلافات في القضايا الرئيسية على رأسها قضية إعادة التفاوض المحتمل حول ما يسمى المنازعات بين المستثمرين والدولة(ISD) وغيرها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وزير التجارة الكوري الجنوبي يجري محادثات مع نظيره الأسترالي  العرب اليوم - وزير التجارة الكوري الجنوبي يجري محادثات مع نظيره الأسترالي



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab