العرب اليوم - صناعات الخدمات الكورية الجنوبية ينبغي أن تنافس في السوق العالمية

صناعات الخدمات الكورية الجنوبية ينبغي أن تنافس في السوق العالمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صناعات الخدمات الكورية الجنوبية ينبغي أن تنافس في السوق العالمية

سيول ـ يونهاب

قال نائب رئيس الوزراء الكوري الجنوبي، وزير المالية "هيون او سوك" الجمعة إنه من الضروري أن تخرج صناعات الخدمات مثل صناعة الطب، والشركات المتوسطة والصغيرة الحجم من السوق المحلية الصغيرة الحجم وتنافس في السوق العالمية. وذكر "هيون" في اجتماع مع الوزراء المعنيين بالشؤون الاقتصادية والخارجية في مقر سيئول الحكومي أنه قد حان الوقت للنظر في أن صناعات الخدمات المحلية على رأسها صناعة الطب، تعتمد على النظام الحالي حتى الآن الذي يفرض قيودا على الشركات الخارجية للحد من دخولها إلى السوق المحلية، وتتنافس في السوق المحلية الصغيرة الحجم فقط. وأوضح أن الشركات المتوسطة والصغيرة الحجم لا تستطيع أن تصبح أكبر حجما في حال رضاها بشأن دعم الحكومة وحمايتها، مؤكدا على أهمية خروجها إلى سوق أكبر. وقال نائب رئيس الوزراء إن قيمة الصادرات الشهرية لكوريا الجنوبية تجاوزت 50 مليار دولار في أكتوبر للمرة الأولى على الإطلاق، ولكن يجب أن تراقب كوريا الجنوبية عن كثب التطورات العالمية بسبب وجود الغموض في السوق العالمية مثل إستراتيجية الخروج الأمريكية والمفاوضات بشأن تحديد سقف الدين للولايات المتحدة وتباطؤ نمو الاقتصاديات في الدول الناشئة وغيرها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - صناعات الخدمات الكورية الجنوبية ينبغي أن تنافس في السوق العالمية  العرب اليوم - صناعات الخدمات الكورية الجنوبية ينبغي أن تنافس في السوق العالمية



 العرب اليوم -

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان جميلة في فستان أسود مثير ومميّز

كانبيرا ـ ريتا مهنا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab