صندوق خليفة لتطوير المشاريع ووول ستريت للصرافة يوقعان اتفاقية تعاون
آخر تحديث GMT05:18:37
 العرب اليوم -

صندوق خليفة لتطوير المشاريع و"وول ستريت للصرافة" يوقعان اتفاقية تعاون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صندوق خليفة لتطوير المشاريع و"وول ستريت للصرافة" يوقعان اتفاقية تعاون

أبو ظبي ـ وام

وقع صندوق خليفة لتطوير المشاريع ومركز " وول ستريت للصرافة " اتفاقية تعاون يقدم بموجبها المركز حزمة من التسهيلات للمشاريع المنضوية تحت مظلة الصندوق. وتشمل التسهيلات تخفيض رسوم تحويل أجور العمال من موظفي الخدمات الأساسية في مؤسساتهم " الياقات الصفراء" لدعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعزيز قدراته التنافسية. وقع الإتفاقية عن صندوق خليفة لتطوير المشاريع..سعادة إبراهيم أحمد المنصوري الرئيس التنفيذي للعمليات في الصندوق..فيما وقعها عن مركز وول ستريت للصرافة العضو في مجموعة بريد الإمارات..سلطان المحمود المدير التنفيذي للتسويق والخدمات المساندة بحضور عدد من المسؤولين والتنفيذيين من الجهتين. تأتي الاتفاقية ضمن أهداف المركز الرامية إلى تذليل العقبات أمام أصحاب الشركات من رواد الأعمال وتسهيل مزاولة مشاريعهم وفق بيئة عمل مرنة وهو ما يسهم في تحفيز الأداء ورفع الجودة والإنتاجية في قطاع الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. وقال المنصوري في تصريح له بهذه المناسبة..إن توقيع الإتفاقية مع مركز وول ستريت للصرافة سينعكس بشكل إيجابي على أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الأعضاء في صندوق خليفة حيث ستخفض التكاليف عليهم وهو ما يؤكد اهتمام الصندوق بتهيئة بيئة الأعمال للمشاريع ودعمها المتواصل واستغلال المبادرات والفرص الاستثمارية للنهوض وتحقيق النمو الذي يشكل قيمة مضافة إلى قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتمكينه من القيام بدوره المنشود في دعم الاقتصاد الوطني. من جهته قال سلطان المحمود إنه استنادا إلى مسيرة النجاح المتواصلة التي يشهدها " وول ستريت للصرافة " على مدى السنوات السابقة وحتى اليوم..تطلع المركز من خلال الاتفاقية مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع إلى تقديم خدمات مالية متكاملة كتصريف العملات والحوالات المالية وخدمات دفع الأجور المتوافقة مع برنامج حماية الأجور والخدمات ذات الصلة لمختلف قطاعات المشاريع الصغيرة والمتوسطة والعاملين فيها من موظفي الخدمات الأساسية ومنح امتيازات تمكن من دعم أصحاب الأعمال المشاريع.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندوق خليفة لتطوير المشاريع ووول ستريت للصرافة يوقعان اتفاقية تعاون صندوق خليفة لتطوير المشاريع ووول ستريت للصرافة يوقعان اتفاقية تعاون



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab