العرب اليوم - بلتاجي يلتقي رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين

بلتاجي يلتقي رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بلتاجي يلتقي رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين

عمان ـ بترا

أكد أمين عمان عقل بلتاجي أن الأمانة ستعزز جهودها لإحداث نقلة نوعية في الخدمات البلدية في مدينة عمان بما ينعكس على رقي المدينة وتقدمها وتحقيق رضا مواطنيها. وشدد خلال لقائه رئيس وعدد من اعضاء جمعية رجال الأعمال الأردنيين للحديث عن "رؤية مجلس أمانة عمان الجديد في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين" على أهمية مشاركة المواطن ومؤسسات القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني والمحلي والفعاليات التجارية والاقتصادية والسياحية لإنجاح هذه الجهود التي تنعكس ايجابا على واقع ومستقبل المدينة . وبين بلتاجي المحاور التي سيجري العمل من خلالها وهي البيئة، والأشغال والتنظيم، والتشريعات، والاستثمار، والموارد البشرية، والمحور المالي . وأوضح أن الأمانة ضمن خططها لتطوير وسط المدينة ستعمل على منع المكاره الصحية ومعالجة أسباب تلوث سيل عمان وإظهار السيل بالصورة الجميلة التي كان عليها في بعض الأماكن المكشوفة من رأس العين الى عين غزال لاستذكار الماضي التاريخي لوسط المدينة. ودعا المواطنين لتسديد ما يترتب عليهم من مستحقات وذمم مالية لتنعكس عليهم مشاريع وخدمات نوعية، لافتا الى التقسيط الميسر الذي أقرته الأمانة لدفع الذمم المالية تسهيلا على المواطنين ومراعاة لظروفهم منوها إلى أن الأمانة تعمل حاليا على إعداد موازنة 2014 التي تأخذ في الاعتبار رفع نسبة المشاريع الخدمية في كافة مناطق العاصمة. وبين أن الأمانة رفعت الحديث النبوي الشريف "اماطة الأذى عن الطريق صدقة"، شعارا في العمل والحديث بمفهومه الشامل الذي يتعدى مفهوم النظافة ليشمل منع الاعتداءات على الارصفة والشوارع والتعديات التنظيمية وارتكاب المخالفات التي تضر بالآخرين. واشار الى أن الأمانة ستعمل على تحسين البنية التحتية للشوارع وصيانتها ، ووضع حلول للازمات المرورية وتطوير منظومة النقل العام ، لتقليل اعتماد المواطن على مركبته الخاصة التي يشكل ازدياد أعدادها عبئا كبيرا على واقع المدينة وطرقها وشوارعها . وأشار أن مجموع السيارات في عمان والداخلة اليها من المحافظات تراوح مليون و700 الف سيارة. بدوره طالب رئيس جمعية رجال الاعمال الاردنيين حمدي الطباع الامانة بضرورة اتخاذ اجراءات سريعة وفعالة لمواجهة المشاكل التي تعاني منها المدينة على ان يتم تخصيص اماكن محددة لمواقف سيارات الاجرة، مشيدا بالجهود المخلصة التي يبذلها القائمون على امانة عمان وخدمة المدينة في ظل التوسع العمراني والتزايد السكاني الكبير في عمان.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - بلتاجي يلتقي رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين  العرب اليوم - بلتاجي يلتقي رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين



 العرب اليوم -

أثناء تجولهما في باريس قبل بدء أسبوع الموضة

جيجي وبيلا حديد تتألقان في مظهرين مختلفين

باريس - مارينا منصف
 العرب اليوم - الفساتين السعيدة موضة 2017 ستجلب لكِ بهجة الربيع

GMT 02:16 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 العرب اليوم - تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

العلماء يكتشفون علاجًا يقضي على الصداع النصفي

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 22:14 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"نوكيا" تعلن عن هاتفيها الجديدين نوكيا 5 ونوكيا 3
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab