العرب اليوم - وفد وزاري ومالي لبناني يزور واشنطن قريبًا
12 قتيلا وجريحا من مليشيات الحوثيين الانقلابية سقطوا في المواجهات التي تدور الان مع قوات الجيش الوطني في جبهة مريس بمحافظة الضالع، جنوب اليمن مستشار الأمن القومي الأميركي يعلن أن الحرس الثوري الايراني منظمة عدوانية تدعم الجماعات المتطرفة مستشار الأمن القومي الأميركي يؤكد أن روسيا وايران تقدمان الدعم والغطاء لنظام الأسد مستشار الأمن القومي الأميركي يعلن سنحشد التأييد الدولي لإدانة الحرس الثوري الايراني مقتل 4 من عناصر تنظيم القاعدة في غارة أميركية بطائرة من دون طيار في محافظة البيضاء برزاني يعلن أن مذكرة اعتقال نائب رئيس الإقليم تثبت صعوبة التعايش مع بغداد دبابات إسرائيلية تقصف للمرة الثانية موقعا سورية في القنيطرة غارتين لطيران التحالف العربي تستهدف موقع الحوثيين في وادي ملاح في مديرية المصلوب شمال شرق اليمن 19 غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين في مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة شمال اليمن غارتين لمقاتلات التحالف العربي على موقع الحوثيين في مديرية الظاهر شمال اليمن
أخر الأخبار

وفد وزاري ومالي لبناني يزور واشنطن قريبًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفد وزاري ومالي لبناني يزور واشنطن قريبًا

بيروت - جورج شاهين

كشفت مراجع معنية تواكب تطبيق مقررات مؤتمر "مجموعة الدعم الدولية من أجل لبنان" لـ"العرب اليوم" أن نائب رئيس الحكومة اللبنانية سمير مقبل ووزيري الاقتصاد والمال نقولا نحاس ومحمد الصفدي وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة سيتوجهون إلى واشنطن في الأيام المقبلة لمواكبة الخطط والآليات الواجب اللجوء إليها لتنفيذ مقررات المؤتمر وترجمة الأجواء الإيجابية.  وفي هذه الأجواء تترقب الأوساط المعنية زيارة موفدة رئيس البنك الدولي جيم يونغ كيم نائبته السيدة أنجر أندرسون لبيروت يوم الخميس لتبدأ جولتها والتي ستستمر ثلاثة أيام تلتقي خلالها كبار المسؤولين اللبنانيين والمعنيين بملف النازحين من جوانبه المختلفة. بالإضافة الى الفريق الذي وضع ملف المساعدات الدولية كما جرى تقديرها في ورقة لبنان إلى المؤتمر والتي أعدت بالتنسيق بين فريق رئيس الحكومة المستقيلة نجيب ميقاتي ووزارة الشؤون الاجتماعية ومسؤولي البنك الدولي والبعثات الدولية والجهات المانحة  في لبنان قبل مؤتمر "المجموعة الدولية من أجل لبنان" الذي عقد في 25 أيلول / سبتمبر الماضي على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك. وعشية بدء الزيارة قال وزير الاقتصاد نقولا نحاس لـ"العرب اليوم" إن زيارة السيدة أندرسون مهمة للغاية وهي مؤشر على جدية البنك الدولي في مساعدة لبنان ومواكبة ما يقدمه لبنان في ملف النازحين على أمل أن يشاركنا العالم كلفة مواجعهة هذه الأزمة الخطيرة والتخفيف من تداعياتها على لبنان. وقال نحاس إن اللقاء سيكون عمليا وعلميا، فلدينا صورة واضحة عن انعكاسات ما يجري في سورية على المستويات الاقتصادية والاجتماعية، وعلى مستوى إغاثة النازحين والقطاعات الأكثر تأثرا بما جرى هناك. ولفت نجاس إلى أن حاجات لبنان باتت واضحة وموثقة لدى مختلف الجهات المانحة ويتوقف على طريقة تصرفها في الفترة المقبلة مدى تقدير تفهم المجتمع الدولي لحاجاتنا الطارئة ونحن على أبواب موسم الشتاء، معتبرا أن أي تدهور للوضع الأمني في سورية سينعكس هجرة ونزوحا سوريا إضافيا.  وجاءت هذه الخطوات بعدما جدد فيه الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، في اتصال مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، عن تطلعه لاستضافة الكويت "مؤتمر المانحين 2" لدعم سورية ليكون "مؤتمر الكويت 2" بعد "مؤتمر الكويت 1" الذي عقد في 30 كانون الثاني/يناير مطلع العام الجاري والذي أقر مبلغ مليار ونصف المليار دولار من أجل مساعدة النازحين السوريين في الداخل السوري ودول الجوار. وقالت مصادر معنية بملف لبنان إلى المؤتمرات الدولية وخصوصا مؤتمر جنيف الذي عقد في 30 أيلول/سبتمبر الماضي لـ"العرب اليوم" إن الرهان على مثل هذه المؤتمرات لم يعد رهانا مطلقا، فالعمل جار على ترتيب أبواب جديدة للمساعدات التي يمكن أن يحصل عليها لبنان. فحصة لبنان من مؤتمر الكويت والتي قدرت بـ 370 مليون دولار لم يصل منها سوى نسبة قليلة صرفت عبر المؤسسات الدولية والإقليمية والخليجية التابعة للدول التي قررت المنح التي اقترحها بأن على المؤتمر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وفد وزاري ومالي لبناني يزور واشنطن قريبًا  العرب اليوم - وفد وزاري ومالي لبناني يزور واشنطن قريبًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وفد وزاري ومالي لبناني يزور واشنطن قريبًا  العرب اليوم - وفد وزاري ومالي لبناني يزور واشنطن قريبًا



خلال مشاركتها في حفل افتتاح "إنتيميسيمي"

إيرينا شايك ترتدي البيجامة وتكشف عن رشاقتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

أظهرت العارضة إيرينا شايك جسدها الرشيق، الأربعاء، بعد ولادتها لطفلها الأول للنجم برادلي كوبر، في مارس من هذا العام، وذلك عند حضورها افتتاح العلامة التجارية الإيطالية للملابس الداخلية "إنتيميسيمي"، حيث يقع المتجر الرئيسي لشركة "إنتيميسيمي" في مدينة نيويورك. وحرصت العارضة، البالغة 31 عامًا، ووجه العلامة التجارية للملابس الداخلية، على جذب الانتباه من خلال ارتدائها بيجامة سوداء مطعمة بشريط أبيض من الستان، حيث ارتدت العارضة الروسية الأصل بلوزة مفتوحة قليلًا من الأعلى، لتظهر حمالة صدرها الدانتيل مع سروال قصير قليلًا وزوج من الأحذية السوداء العالية المدببة، وحملت في يدها حقيبة سوداء صغيرة، مسدلة شعرها الأسود وراءها بشكل انسيابي، وزينت شفاهها بطلاء باللون الأرغواني الداكن، إذ أثبتت أنها لا تبالي بجسدها ورشاقتها عندما شاركت صورة تجمعها بأصدقائها وهي تتناول طبق من المعكرونة. وتم رصد النجمة سارة  جسيكا، البالغة 52 عامًا، أثناء الافتتاح بإطلالة

GMT 04:28 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

عقل فقيه يُؤكِّد أنّ الابتكار هدف ثابت في مسيرته المهنية
 العرب اليوم - عقل فقيه يُؤكِّد أنّ الابتكار هدف ثابت في مسيرته المهنية

GMT 05:36 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

احتضار جزيرة "بايكال" بعد تلوّثها بمياه الصرف الصحي
 العرب اليوم - احتضار جزيرة "بايكال" بعد تلوّثها بمياه الصرف الصحي

GMT 08:55 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الخشب الرقائقي يحظى بمكان أساسي في المنازل الحديثة
 العرب اليوم - الخشب الرقائقي يحظى بمكان أساسي في المنازل الحديثة

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة
 العرب اليوم - تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

المنازل المصنوعة من الورق المقوى تغزو العالم الحديث
 العرب اليوم - المنازل المصنوعة من الورق المقوى تغزو العالم الحديث

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 04:58 2017 الأحد ,27 آب / أغسطس

مايا خليفة تسخر من تهديدات "داعش" لها

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 12:55 2017 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

مصر تسقط قرارًا حول الخدمة العسكرية

GMT 18:25 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف

GMT 18:33 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مناطق يجب أن يتجنبها الزوج عند ممارسة العلاقة الحميمة
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab