العرب اليوم - وزير المالية التونسي يُعلن عن خطة تقشف لخفض عجز الموازنة العامة
الحكومة الألمانية تعد مشروع قانون يسمح للسلطات بالإطلاع على بيانات هواتف وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بطالبي اللجوء في حال الشك في جنسية المتقدم ميدو يؤكد أن أوباما لم يوقع للأهلي ويوضح مشكلة ستانلي فرانسوا هولاند يعلن عن قمة رباعية لإصلاح الاتحاد الأوروبي في 6 آذار المقبل عوض خميس نصراوي لـ 3 سنوات رسميًأ اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وكيف يعملون معًا ضد هذا النوع من التهديد تعرف على قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف وبشكل خاص مع الولايات المتحدة ستيفن تاونسند يعتقد أن حكومة العراق تدرك أن المعركة ضد داعش معقدة للغاية وسيحتاجون مساعدة التحالف ما بعد معركة الموصل قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

وزير المالية التونسي يُعلن عن خطة تقشف لخفض عجز الموازنة العامة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير المالية التونسي يُعلن عن خطة تقشف لخفض عجز الموازنة العامة

تونس - يو.بي.آي

أعلن وزير المالية التونسي إلياس فخفاخ عن خطة تقشف حكومية لخفض عجز موازنة الدولة خلال العام المقبل ،الذي يُتوقع أن يتجاوز نسبة 7 %. وقال الفخفاخ في تصريحات نُشرت اليوم الثلاثاء،إن هذه الخطة تتضمن خفض نفقات الدولة (سيارات ووقود)،وذلك بنسبة 5%،بالإضافة إلى مراجعة كيفية التصرف في المال العمومي،عبر مراجعة منظومة الدعم. وأشار إلى أن حكومة بلاده التي يرأسها علي العريض القيادي البارز في حركة النهضة الإسلامية،تأمل من خلال هذه الإجراءات خفض عجز الموازنة العامة للدولة الذي يُتوقع أن يبلغ 7.4% خلال العام المُقبل. وكان وزير المالية التونسي أعلن في منتصف الشهر الجاري،أن حجم الموازنة العامة لبلاده خلال العام المقبل سيبلغ 28.3 مليار دينار(17.687 مليار دولار)، أي بزيادة تقدر بنسبة 2.2% بالمقارنة مع حجم موازنة العام الجاري. وأوضح أن حكومة بلاده ستسعى خلال العام 2014 إلى الزيادة في المشاريع التنموية، بالإضافة إلى تنفيذ إصلاحات هيكلية وسلسلة من الإجراءات لتحسين المداخيل الجبائية،منها سن قانون جديد ينص على فرض ضريبة بنسبة 35 % على كل من يتجاوز دخله السنوي 40 ألف دينار(25 ألف دولار).

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وزير المالية التونسي يُعلن عن خطة تقشف لخفض عجز الموازنة العامة  العرب اليوم - وزير المالية التونسي يُعلن عن خطة تقشف لخفض عجز الموازنة العامة



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab