الشركة الوطنية للنقل البحري تشارك في معرض بريك بلك أميركا  2017
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

الشركة الوطنية للنقل البحري تشارك في معرض "بريك بلك أميركا " 2017

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشركة الوطنية للنقل البحري تشارك في معرض "بريك بلك أميركا " 2017

الشركة الوطنية للنقل البحري
الرياض - واس

شاركت الشركة الوطنية للنقل البحري، في معرض "بريك بلك أمريكا" 2017 الذي يقام في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، خلال الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر الجاري.

وتأتي المشاركة لتعزيز مكانة الشركة التي أثبتت وجودها في الولايات المتحدة الأمريكية على مدى ثلاثة عقود من الزمن حققت خلالها العديد من الإنجازات.

وقام القنصل العام للمملكة العربية السعودية في هيوستن سلطان بن عبدالله العنقري، بافتتاح جناح شركة البحري خلال اليوم الأول من المعرض، بحضور مديرة التجارة والاستثمار لدى سفارة المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية أمل عبدالله الرويعي، والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لسلطة ميناء هيوستن ريكي كونز، ونائب الرئيس التنفيذي الأول للتسويق والاتصال في مجموعة البحري وائل بن محمد السرحان، ونائب الرئيس لخطوط النقل لدى البحري للخدمات اللوجستية ماثيو لاكهيرست، والمدير العام لقطاع البحري للخدمات اللوجستية في الولايات المتحدة الأمريكية ستيفن بلوورز.

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي الأول للتسويق والاتصال في مجموعة البحري: تضم مدينة هيوستن أحد أكثر الموانئ إشغالاً في العالم، وتُعَد البحري إحدى أهم عملاء سلطة ميناء هيوستن على المدى الطويل، وذلك بفضل العلاقات المتينة التي تربط بين الشركة والميناء على مدار أكثر من ثلاثة عقود.

وأوضح أن المشاركة في المعرض تأتي في إطار تعزيز تواجد مجموعة البحري في هذه المنطقة الاستراتيجية وتُعَد إنجازاً مهم بعد افتتاح مكتب الشركة في هيوستن في وقت سابق من هذا العام، كما يشكل معرض "بريك بلك أمريكا" منصة مثالية لاستعراض الخبرات وتسليط الضوء على مكانة الشركة.

وأعرب السرحان عن فخره بما حققته الشركة، مؤكداً حرصها من خلال المشاركة في الانشطة المحلية والدولية على الإسهام بفاعلية في تحقيق رؤية المملكة 2030، وتعزيز مكانتها كإحدى الدول الرائدة عالمياً في قطاع النقل والخدمات اللوجستية وكمنصة لوجستية مهمة بين القارات الثلاث.

وحققت شركة البحري العديد من الإنجازات خلال العام الماضي، بما في ذلك تحسين خدمة الخطوط الملاحية في الولايات المتحدة من خلال إضافة رحلات بحرية إلى موانئ جديدة؛ وتوقيع اتفاقات خدمة جديدة مع شركات أمريكية كبيرة؛ وإتمام ثاني أكبر عملية تفريغ مباشر إلى ناقلة في تاريخ البحري، وذلك في مدينة بومونت بولاية تكساس الأمريكية، وغيرها من الإنجازات.

من جهة أخرى، تقوم البحري للبيانات، أحدث قطاعات مجموعة البحري، بخطوات رائدة في مجال استخدام البيانات الضخمة والتحليلات المتطورة للبيانات في القطاع البحري، وباعتبارها شركة رائدة عالمياً في مجال كفاءة الخدمات التي تعتمد على البيانات، تلتزم البحري للبيانات بقيادة مبادرات متعددة الوظائف لاكتشاف المزيد من المعلومات حول البيانات الضخمة، وبالتالي إحداث تحوّل إيجابي كبير على مستوى القطاع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركة الوطنية للنقل البحري تشارك في معرض بريك بلك أميركا  2017 الشركة الوطنية للنقل البحري تشارك في معرض بريك بلك أميركا  2017



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab