هيئة تنظيم الكهرباء تختتم اسقبال الطلبات على وظائفها الشاغرة للسعوديين
آخر تحديث GMT05:15:48
 العرب اليوم -

هيئة تنظيم الكهرباء تختتم اسقبال الطلبات على وظائفها الشاغرة للسعوديين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيئة تنظيم الكهرباء تختتم اسقبال الطلبات على وظائفها الشاغرة للسعوديين

هيئة تنظيم الكهرباء
جدة – العرب اليوم

تختتم هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، الخميس المقبل، اسقبال الطلبات على وظائفها الشاغرة المطروحة للسعوديين من الجنسين بمقرها في الرياض بالمسيمات: محلل قانوني، باحث أول أنظمة وشبكات، وباحث أول إعلام ونشر.

ودعت من من تتوفر لديه المؤهلات العلمية والخبرات العملية، اختيار الوظيفة المرغوبة واستكمال بيانات التقديم، وإرفاق نسخة من المؤهل العلمي والخبرات العملية.

واشترطت في وظيفة "محلل قانوني" أن يحمل "بكالوريوس" قانون أو أنظمة أو شريعة، ولا يقل تقديره عن جيد جدا، وخبرة عملية في مجال التخصص لا تقل عن ثلاثة أعوام، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وإجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته، واجتياز المقابلة الشخصية.

أما وظيفة "باحث أول أنظمة وشبكات"، أن يحمل "بكالوريوس" حاسب آلي، أو "دبلوم" شبكات أو حاسب آلي، والتقدير لا يقل عن جيد، وخبرة عملية في المجالات المطلوبة لا تزيد على ثلاثة أعوام بعد "البكالوريوس"، أو لا تقل عن ستة أعوام بعد "الدبلوم"، وخبرة فنية كافية للتعامل مع تقنيات مايكروسوفت (Active directory, DNS, DHCP)، وخبرة كافية للتعامل مع أنظمة الخوادم (install,configure,updates)، وخبرة كافية للتعامل مع البيئة الافتراضية (virtual server environment)، خبرة كافية في التعامل مع الشبكات (Switches, Routers, TCP/IP, NLB, VPN)، وخبرة كافية في العمليات التشغيلية اليومية للشبكة السلكية واللاسلكية، وخبرة كافية في ما يخص أمن الشبكات والتعامل مع (firwalls, WAF, Antivirus, ...)، والمشاركة في تطوير أداء وكفاءة البنية التحتية لتقنية المعلومات، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، وإجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته، واجتياز المقابلة الشخصية، والاختبارات اللازمة.

وفي وظيفة "باحث أول إعلام ونشر"، أن يحمل "بكالوريوس" علاقات عامة وإعلام، ويفضل تخصص إعلام، التقدير لا يقل عن جيد جدا، وخبرة عملية في مجال الوظيفة لا تقل مدتها عن أربعة أعوام، وقدرة على تحرير وكتابة المواد الإعلامية المختلفة، ومعرفة كاملة في مجال الإعلام الجديد، وقدرة على إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وقدرة على التعامل مع برامج التصميم (الفوتوشوب، الإليستريتور)، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته، واجتياز المقابلة الشخصية، والاختبارات اللازمة.

وتسعى الهيئة إلى استقطاب الكفاءات البشرية السعودية المؤهلة القادرة على تحقيق أهدافها والمحافظة عليها، وتحرص على المحافظة على الكفاءات البشرية لديها من خلال منح العاملين فيها مجموعة من المزايا والمنافع التي تساعد على توفير بيئة عمل تضمن لهم الاستقرار الوظيفي وتحفزهم على الأداء المميز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة تنظيم الكهرباء تختتم اسقبال الطلبات على وظائفها الشاغرة للسعوديين هيئة تنظيم الكهرباء تختتم اسقبال الطلبات على وظائفها الشاغرة للسعوديين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab