مهددات الكفاءات الوطنية بالقطاع الخاص تتصدر منتدى الموارد البشرية
آخر تحديث GMT07:26:25
 العرب اليوم -

مهددات الكفاءات الوطنية بالقطاع الخاص تتصدر منتدى الموارد البشرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مهددات الكفاءات الوطنية بالقطاع الخاص تتصدر منتدى الموارد البشرية

منتدى جدة للموارد البشرية
جدة – العرب اليوم

انطلقت، الثلاثاء، فعاليات منتدى جدة للموارد البشرية 2016، من خلال دورته الثامنة تحت شعار "الشراكة من أجل تحول فعال"، بمشاركة أكثر من 700 مشارك و23 متحدثًا يستعرضون دور القطاع الخاص وغير الربحي في تبني رؤية المملكة 2030، وتفعيلها بما يضمن تحقيقها بنجاح وفاعلية.

وقبل انطلاقة المنتدى، طرحت" المدينة" تساؤلًا للمنظمين في لجنة الموارد البشرية، عن المهددات التي تواجه الكفاءات الوطنية في القطاع الخاص، ومنها الاستغناء عن الخدمات وقلة الرواتب والحوافز وضعف البرامج التدريبية على رأس العمل.. وفي هذا السياق، أكّد الدكتور سمير حسين، رئيس اللجنة العلمية، رئيس لجنة الموارد البشرية بغرفة جدة، أن المنتدى تصاحبه مجموعة من ورش العمل لأهم الممارسات في الموارد البشرية، تقدمها نخبة من دور الخبرة والخبراء العالميين والمحليين، بهدف رفع كفاءات العاملين في إدارات الموارد البشرية، مشيرًا إلى أن جميع العقبات، التي تواجه الشباب ستتم مناقشتها بالتفصيل.

وذكر رئيس المنتدى، الدكتور إيهاب أبو ركبة، أن جميع العقبات التي تواجه الشباب وتهدد مستقبلهم الوظيفي في القطاع الخاص، سيتم مناقشتها من خلال مختصين في الموارد البشرية، مشيرًا إلى أن المنتدى يحظى بحضور ممثلي كبرى الشركات في القطاع الخاص، وستكون هناك محاور نقاش بكل شفافية بين الحضور والضيوف معًا، مؤكدًا أن حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، على مواصلة دعم المنتدى، يأتي كمحاولة لتلافي العقبات التي تواجه منتسبي القطاع الخاص، استشعارًا لأهمية تطوير ممارسات الموارد البشرية في قطاعات الأعمال السعودية، والاستفادة من الكوادر المؤهلة.

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهددات الكفاءات الوطنية بالقطاع الخاص تتصدر منتدى الموارد البشرية مهددات الكفاءات الوطنية بالقطاع الخاص تتصدر منتدى الموارد البشرية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab