اتحاد المصدرين يُجهز لمعرض سيريامود في بيروت
آخر تحديث GMT23:50:51
 العرب اليوم -

"اتحاد المصدرين" يُجهز لمعرض "سيريامود" في بيروت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "اتحاد المصدرين" يُجهز لمعرض "سيريامود" في بيروت

معرض "سيريامود" في العاصمة اللبنانية بيروت
دمشق-العرب اليوم

يستعد اتحاد المصدرين لإصدار طبعة جديدة من معرض "سيريامود" في العاصمة اللبنانية بيروت والذي يتوقع أن يزوره وكما جرت العادة "خاصة بعد تكريسه كحدث دوري" مئات الزوار من الموردين لمختلف الأسواق الخليجية والعراقية والأردنية والأفريقية وحتى التركية التي يستهوي تجارها الألبسة السورية المنافسة بالتكلفة والجودة.

ويُقام المعرض، أيام 3 و4 و 5 شباط/فبراير المقبل بمشاركة أكثر من 125 شركة سورية من دمشق وحلب و حمص وغيرها ستعرض لموسم ربيع صيف 2017، ويُتوقع أن يكون معرض بيروت متميزًا نظرًا للخبرة التي بات يمتلكها اتحاد المصدرين في تنظيم المعارض الخارجية والداخلية كإسلوب مباشر لتسويق المنتج السوري وفتح الأسواق التصديرية أمامه، خاصة مع تعافي قطاع النسيج وعودة الكثير من المصانع للإتناج والعمل بقوة وبشكل يواكب الموضة .

وقال رئيس اتحاد المصدرين السيد محمد السواح : أنّ المعرض يأتي استمرارًا لمعارض المواسم الماضية والتي كرست المنتج السوري من جديد في الأسواق التصديرية وخاصة العراقي والخليجية وإن كانت المنتجات السورية باتت تذهب إلى الكثير من الأسواق التي تتوافق الأذواق فيها مع جمالية وجودة وسعر المنتج السوري.

وأشار السواح أنّ قطاع النسيج يشكل من 50 إلى 60 % من قطاع الصناعة و من اليد العاملة ويستحق هذا القطاع بذل المزيد من الجهود من أجل تطويره وفتح المزيد من الفرص أمامه، عبر دعمه وفتح مراكز عرض له في الدول المستهدفة وخاصة روسيا وإيران فكل هذا يساعد في إعادة الألق له و تكريسه منافسًا قويًا في المنطقة خاصة وأنّ تكاليفه ما زالت أقل من الدول المجاورة و المفترض أنّها منافسة لسورية في صناعة الألبسة.

وأشار إلى أنّ المعرض سيكون متنوعًا ما بين الألبسة الرجالية والنسائية والولادية واللانجري وأيضًا الجلديات ستظهر بقوة في المعرض الذي يتوقع أن يكون متميزًا بالمعايير كافة، نظرًا للأعداد الجيدة الذي تم له ولحسن توجيه دعوات الزيارة وتنوعها واستهدافها للأسواق التي ترغب عادة بالمنتج السوري وخاصة الأسواق الخليجية والأفريقية .

وكشف السواح عن التحضير لزيارة وفد كبير من رجال الأعمال العرب إلى سورية مطلع الربيع للاطلاع على المنتجات السورية بمناسبة إقامة معرض للتصدير سيقتصر على قطاع الألبسة وسيكون بمثابة حدث اقتصادي كبير سيتم الإعلان عن تفاصيله لاحقًا، يذكر أن "سيريامود" بيروت يُقام بالتعاون بين اتحاد المصدرين وغرفة صناعة دمشق وبرعاية هيئة ترويج ودعم الصادرات السورية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد المصدرين يُجهز لمعرض سيريامود في بيروت اتحاد المصدرين يُجهز لمعرض سيريامود في بيروت



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab