أسهم صندوق بنك أبوظبي  مينا ديفيدند ليدر فند  تتجاوز مليار درهم
آخر تحديث GMT19:06:18
 العرب اليوم -

أسهم صندوق بنك أبوظبي " مينا ديفيدند ليدر فند " تتجاوز مليار درهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسهم صندوق بنك أبوظبي " مينا ديفيدند ليدر فند " تتجاوز مليار درهم

أبوظبي ـ وام

تجاوزت أسهم " صندوق مينا ديفيدند ليدر فند " لبنك أبوظبي الوطني..مليار درهم منذ إطلاقه خلال عام 2013 ليصبح أكبر صندوق استثماري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أقل من عام. وقال مارك واتس المدير العام رئيس قطاع الاستثمار في مجموعة إدارة الأصول في بنك أبوظبي الوطني في تصريح له بهذه المناسبة..إن " هذا الإنجاز يعد مهما لبنك أبوظبي الوطني ودولة الإمارات العربية المتحدة حيث أنه يعزز من مكانة قطاع إدارة الأصول الدولة على خريطة العالم .. كما يمثل ثقة المستثمرين بمنتجاتنا وعلى وجه الخصوص مينا ديفيدند ليدر فند ". وأضاف أن " مواصلة الاستثمار في الصندوق يسهم في استقطاب العديد من الأطراف الراغبة في توزيع هذا الصندوق وعرضه على عملائهم ". وأشار إلى أن صندوق بنك أبوظبي الوطني " مينا ديفيدند ليدر " يستثمر في أسهم الشركات في مختلف أسواق المنطقة فيما يهدف الصندوق لتوفير دخل منتظم إلى جانب حماية المستثمرين ضد تقلبات السوق حيث أنه يتوافق مع أعلى المعايير الدولية في إدارة المخاطر. وتوقع سليم خوخار رئيس إدارة الأسهم في مجموعة إدارة الأصول في بنك أبوظبي الوطني..أن تواصل أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحقيق عائدات جيدة في عام 2014 ..وقال إن " هناك العديد من العوامل الايجابية التي تسهم في تنمية أسواق المنطقة والتي تشمل انخفاض مستويات الدين واستقرار العملات وتحسن معدلات النمو وارتفاع معدلات الإنفاق على البنية التحتية وزيادة الكثافة السكانية لفئة الشباب"..مشيرا الى أنه اعتبارا من شهر يونيو سيتم إدراج دولتي الإمارات وقطر ضمن الأسواق الناشئة الأمر الذي سيسهم في استقطاب مستثمرين دوليين من مختلف أنحاء العالم ". ومنذ إنشائه خلال عام 2013 نجح صندوق بنك أبوظبي الوطني " مينا ديفيدند ليدر " في تحقيق عائدات بلغت / 1 ر37 / في المائة متفوقا على مؤشر ستاندرد آند بورز للأسواق العربية بنسبة / 5 ر5 / في المائة..ووزع الصندوق عائداته نصف السنوية البالغة / 3 ر6 / في المائة في شهر سبتمر 2013..هذا وتواصل استراتيجية الصندوق الاستثمار في كبرى شركات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتوفير دخل منتظم إلى جانب تحقيق عائدات جذابة وتنمية رأس مال المستثمرين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسهم صندوق بنك أبوظبي  مينا ديفيدند ليدر فند  تتجاوز مليار درهم أسهم صندوق بنك أبوظبي  مينا ديفيدند ليدر فند  تتجاوز مليار درهم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab