العرب اليوم - أسهم طوكيو تغلق عند أدنى مستوى لها
السعودية تعلن خفض الضرائب على شركات النفط رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري، يؤكد أن "ضحايا حادثة تفجير (موصل الجديدة) شهداء وفد الجمهورية العربية السورية يلتقي مع غينادي غاتيلوف نائب وزير الخارجية الروسي وسيرغي فيرشينن والوفد المرافق في مقر البعثة الروسية في جنيف مقتل شخصين وإصابة 10 آخرين إثر اصطدام قطار بناقلة نفط شرق باكستان الدفاع الجوي السعودي يعترض أربعة صواريخ بالستية أطلقتها ميليشيا الحوثي الأمم المتحدة تندد بمقتل أكثر من 300 مدني في الموصل منذ 17 شباط نقابة الأطباء في لبنان تنهي تعاقدها مع الشركة الأمنية "G4S" المتورطة في توفير معدات أمنية لسجون الاحتلال وبناء جدار الفصل التحالف يؤكد أن قصف المدن السعودية بالصواريخ يتم بالتهريب عبر ميناء الحديدة القوات الحكومية السورية تشعل جبهة جوبر من جديد وتقصف مواقع النصرة بأكثر من 12 غارة جوية سلطات مطار القاهرة تمنع دبلوماسي أميركي من دخول البلاد تنفيذًا لمبدأ المعاملة بالمثل
أخر الأخبار

أسهم طوكيو تغلق عند أدنى مستوى لها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسهم طوكيو تغلق عند أدنى مستوى لها

طوكيو ـ كونا

تراجعت اسهم طوكيو اليوم دافعة المؤشر الرئيسي ليغلق عند ادنى مستوى له خلال شهرين ونصف الشهر على خلفية التوقعات بقيام مجلس الاحتياطي الفيدرالي الامريكي (البنك المركزي) بخفض الحوافز. وخسر مؤشر (نيكي) القياسي المكون من 225 سهما في بورصة طوكيو اليوم 57ر25 نقطة اي بنسبة 17ر0 في المئة مقارنة بيوم امس ليصل الى 98016ر14 نقطة ليغلق بذلك دون مستوى 15 ألف نقطة القياسي للمرة الاولى منذ ال14 من شهر نوفمبر الماضي. وانخفض مؤشر اسعار بورصة طوكيو الاوسع نطاقا الذي يضم جميع اصدارات القسم الاول فى بورصة طوكيو اليوم بحوالي 92ر4 نقطة اي بنسبة 40ر0 في المئة ليصل الى 22431ر1 نقطة. وفي اسواق العملات بلغت قيمة تداول الدولار في الساعة ال15ر4 مساء (0715 بتوقيت جرينتش) 64ر102-60ر102 ين مقابل 60-50ر102 ين في نيويورك و69-68ر102 ين في طوكيو في الساعة الخامسة مساء يوم امس. ويبدأ اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الامريكي اليوم وسط توقعات بحفض المجلس لبرنامج شراء الاصول. وكان المجلس قرر في شهر ديسمبر الماضي خفض مشترياته الشهرية من السندات من 85 مليار دولار الى 75 مليارا. يذكر ان وزير المالية الياباني تارو اسو قال في وقت سابق اليوم ان الحكومة ستراقب عن كثب كيف ستؤثر الاضطرابات في عملات الاسواق الناشئة مثل البيزو الارجنتيني والليرة التركية وعملة جنوب افريقيا (الراند) على الاقتصاد العالمي نظرا لتسبب تراجع هذه العملات في ارتفاع قيمة الين وتراجع الاسهم في طوكيو.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أسهم طوكيو تغلق عند أدنى مستوى لها  العرب اليوم - أسهم طوكيو تغلق عند أدنى مستوى لها



 العرب اليوم -

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تتألّق في معطف طويل مخملي أسود

نيويورك - مادلين سعاده

GMT 01:11 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

سحر المغرب يتجلى في فندق "فور سيزونز مراكش"
 العرب اليوم - سحر المغرب يتجلى في فندق "فور سيزونز مراكش"

GMT 06:59 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تجسد رسومات قصر الحمراء على الخزف
 العرب اليوم - حمودة شيراز تجسد رسومات قصر الحمراء على الخزف
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab