العرب اليوم - إرتفاع مؤشر سوق العراق للأوراق المالية في أولى جلسات الأسبوع

إرتفاع مؤشر سوق العراق للأوراق المالية في أولى جلسات الأسبوع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إرتفاع مؤشر سوق العراق للأوراق المالية في أولى جلسات الأسبوع

بغداد - قنا

ارتفع مؤشر سوق العراق للأوراق المالية في جلسته / الأحد / بنسبة 0.03 بالمائة مسجلا 112.84 نقطة. وجرى خلال الجلسة تداول أسهم 40 شركة مساهمة من أصل 74 شركة مدرجة الكترونيا ، ارتفعت أسعار أسهم 13 شركة منها ، وانخفضت أسعار أسهم 8 شركات أخرى ، فيما حافظت 19 شركة على أسعار أسهمها ، وتجاوز عدد الأسهم المتداولة في جلسة اليوم 609 ملايين سهم بقيمة تجاوزت 889 مليون دينار تحققت من خلال تنفيذ 420 عقد تداول. وشهد القطاع المصرفي تداول أسهم 13 شركة ، ارتفعت أسعار أسهم 6 شركات منها ، وانخفضت أسعار أسهم 4 شركات أخرى ، فيما حافظت 3 شركات على أسعار أسهمها ، وتجاوز عدد الأسهم المتداولة لها 526 مليون سهم بقيمة تجاوزت 647 مليون دينار ، تحققت من خلال تنفيذ 233 عقد تداول. كما شهد القطاع الصناعي تداول أسهم 13 شركة ، ارتفعت أسعار أسهم شركتين منها ، وانخفضت أسعار أسهم 4 شركات اخرى ، فيما حافظت 7 شركات على أسعار أسهمها ، وتجاوز عدد الأسهم المتداولة للشركات الصناعية 45 مليون سهم بقيمة تجاوزت 108 ملايين دينار تحققت من خلال تنفيذ 68 عقد تداول. بينما شهد قطاع الخدمات تداول أسهم 4 شركات ، ارتفعت أسعار أسهم شركتين ، فيما حافظت شركتان على أسعار اسهمهما وتجاوز عدد الأسهم المتداولة لقطاع الخدمات 31 مليون سهم بقيمة تجاوزت 101 مليون دينار تحققت من خلال تنفيذ 56 عقد تداول.  فيما شهد قطاع الزراعة تداول أسهم 3 شركات ، ارتفعت أسعار شركتين منها ، فيما حافظت شركة واحدة على أسعار أسهمها ، وتجاوز عدد الأسهم المتداولة في قطاع الزراعة مليوني سهم ، بقيمة تجاوزت 15 مليون دينار تحققت من خلال تنفيذ 31 عقد تداول. كما جرى تنفيذ 52 عقد شراء لمستثمرين غير عراقيين في قطاعات المصارف والصناعة والخدمات والاتصالات والفنادق والزراعة، فيما تم تنفيذ 5 عقود بيع في قطاع المصارف.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إرتفاع مؤشر سوق العراق للأوراق المالية في أولى جلسات الأسبوع  العرب اليوم - إرتفاع مؤشر سوق العراق للأوراق المالية في أولى جلسات الأسبوع



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab