العرب اليوم - مؤشر أبوظبي بالمنطقة الحمراء تحت وطأة جني الأرباح

مؤشر أبوظبي بالمنطقة الحمراء تحت وطأة جني الأرباح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مؤشر أبوظبي بالمنطقة الحمراء تحت وطأة جني الأرباح

أبوظبي ـ العرب اليوم

أغلق مؤشر أبوظبي متراجعا في ختام تعاملات اليوم تحت وطأة جني الأرباح هلى أسهم البنوك القيادية وكذلك الاتصالات على الرغم من ارتفاع أسهم القطاع العقاري في ختام تعاملات اليوم والتي حدت من تفاقم خسائر السوق في جلسة امس. وأغلق المؤشر الرئيسي للسوق متراجعا 0.22% خاسرا نحو تسع نقاط عند مستوى 4094.58 نقطة، ولكن المؤشر لا يزال فوق حاجز نفسي هام عند أربعة آلاف نقطة. وقال نضال خولي، خبير الأسواق الخليجية لدى نعمة للاستثمارات المالية،"ضغط جني الأرباح على المؤشر الرئيسي للسوق في ختام جلسة اليوم على خصوصا على أسهم قطاع البنوك والاتصالات ولكن ارتفاع أسهم العقارات حد من تراجعات السوق في جلسة اليوم مع سعي المستثمرين نحو تكوين مراكز فيه قبيل نهاية العام". وتراجع قطاع البنوك بنسبة بلغت نحو 0.38% فيما تراج قطاع الاتصالات بنسبة بلغت 0.43% وتراجع قطاعان أخران هما الصناعة والخدمات فيما أغلقت بقية الطقاعات بالمنطقة الخضراء مع ارتفاع قطاع العقارات بنسبة بلغت نحو 1.19% وهو ما حد من خسائر السوق في جلسة اليوم بدرجة كبيرة. وسجل سهم الواحة كابيتال اكثر الأسهم نشاطا بالقيمة من خلال تداولات بلغت 124.13 مليون درهم مع ارتفاع طفيف بنسبة 0.02% ليغلق عند مستوى 1.87 درهم، فيما سجل سهم إشراق العقارية أكثر الأسهم نشاطا بالحجم وأغلق السهم متراجعا بنسبة 0.68% عند مستوى 1.46 درهم. وتراجع سهم بنك الخليج الاول القيايدي بنسبة بلغت نحو 1.35% عند مستوى 18.3 درهم، كما تراجع سهم اتصالات بنسبة بلغت 0.43% عند مستوى 11.65 درهم. وقال نبيل حيدر، خبير الأسواق الخليجية لدى المدينة للاستثمارات المالية "ساهم ارتفاع سهم الدار العقارية في الحد من خسائر السوق في جلسة اليوم مع تهافت المستثمرين على جني الأرباح داخل أسهم البنوك والاتصالات التي كانت المحرك الرئيسي لتراجع السوق في جلسة اليوم". وأغلق سهم الدار العقارية مرتفعا بنسبة بلغت 1.17% عند مستوى 2.6 درهم، فيما سجل سهم ميتاق للتأمين التكافي أكثر الأأسهم ارتفاعا بنسبة بلغت 8.64% عند مستوى 1.76 درهم، فيما حل سهم الخليجية للمشروعات الطبية في صدارة الأسهم المرتاجعة بنسبة 10% عند مستوى 2.34 درهم. وبلغت قيم التداول في ختام جلسة اليوم 514.16 مليون درهم بأحجام بلغت نحو 269.2 مليون سهم.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مؤشر أبوظبي بالمنطقة الحمراء تحت وطأة جني الأرباح  العرب اليوم - مؤشر أبوظبي بالمنطقة الحمراء تحت وطأة جني الأرباح



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab