العرب اليوم - مؤشر دبي يستأنف الصعود على الرغم من ضغوط بيعيه على إعمار
الحكومة الألمانية تعد مشروع قانون يسمح للسلطات بالإطلاع على بيانات هواتف وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بطالبي اللجوء في حال الشك في جنسية المتقدم ميدو يؤكد أن أوباما لم يوقع للأهلي ويوضح مشكلة ستانلي فرانسوا هولاند يعلن عن قمة رباعية لإصلاح الاتحاد الأوروبي في 6 آذار المقبل عوض خميس نصراوي لـ 3 سنوات رسميًأ اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وكيف يعملون معًا ضد هذا النوع من التهديد تعرف على قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف وبشكل خاص مع الولايات المتحدة ستيفن تاونسند يعتقد أن حكومة العراق تدرك أن المعركة ضد داعش معقدة للغاية وسيحتاجون مساعدة التحالف ما بعد معركة الموصل قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

مؤشر دبي يستأنف الصعود على الرغم من ضغوط بيعيه على إعمار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مؤشر دبي يستأنف الصعود على الرغم من ضغوط بيعيه على إعمار

دبي - العرب اليوم

استأنف المؤشر الرئيسي لسوق دبي المالي ارتفاعاته في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء وذلك بفضل الأداء الجيد لأسهم قطاع البنوك مع مواصلة سهم إعمار تراجعه للجلسة الثانية على التوالي في انتظار ما سيسفر عنه اجتماع مجلس الإدارة بشأن الموافقة على تحويل سندات أصدرتها الشركة في 2010 إلى أسهم. وأغلق المؤشر مرتفعا بنسبة 0.28% عند مستوى 3144.04 نقطة ليستأنف صعوده مجددا بعد أن هبط أمس لأدنى مستوى في أربعة أسابيع مع تراجع سهم إعمار القيادي. وقال وليد الشهابي، خبير أسواق المال لدى شعاع كابيتال، "تلقى المؤشر دعما في جلسة اليوم من أسهم البنوك خصوصا سهم بنك الإمارات دبي الوطني ومصرف دبي الإسلامي ذو الاوزان النسبية المرتفعة، واصل المستثمرون جني الأرباح من أسهم العقارات في جلسة اليوم كما كان متوقعا ولكن قطاع البنوك دعم السوق لاستئناف رحلته نحو الارتفاع". وارتفع سهم الإمارات دبي الوطني، الذي يبلغ وزنه النسبي في المؤشر 7.11%، نحو 3.6% في ختام تعاملات اليوم، كما ارتفع سهم مصرف دبي الإسلامي الذي يبلغ وزنه النسبي في المؤشر نحو 13.44%، ما نسبته 1% ليغلق عند مستوى 4.99 درهم. فيما تراجع سهم أرابتك 1.08% ليغلق عند مستوى 2.74 درهم بعد أن نفت الشركة أنباء عن نيتها الاستحواذ على دريك آند سكل الذي أغلق سهمها دون تغير في ختام تعاملات اليوم. وتراجع سهم إعمار، صاحب الوزن النسبي الأكبر في المؤشر، ما نسبته 0.7% ليغلق عند مستوى 7.09 درهم. وقال نبيل حيدر، خبير الأسواق الخليجية لدى المدينة للاستثمارات المالية ،"دعمت أسهم البنوك القيادية المؤشر في ختام جلسة اليوم مع استمرار الضغوط البيعيه على سهم إعمار في انتظار ما سيسفر عنه اجتماع مجلس الإدارة اليوم، قد يمثل قرار الموافقة على تحويل السندات إلى أسهم ضغوطا على السهم في الفترة المقبلة". قطاعيا، تراجعت أربعة قطاعات بصدارة العقارات الذي انخفض بنسبة 0.53% في حين ظل قطاعان دون تغيير وهما الصناعة والسلع وارتفعت بقية القطاعات بصدارة البنوك الذي ارتفع بنسبة 1.63%. وتصدر سهم مصرف السلام السودان ارتفاعات السوق بنسبة 7.56% ليغلق عند مستوى 1.85 درهم، في حين جاء سهم مجموعة الصناعات الوطنية في صدارة الأسهم المتراجعة بنسبة 9.79% ليغلق عند مستوى 12.9 درهم. وسجل سهم إعمار أكثر الأسهم نشاطا بالقيمة فيما سجل سهم ديار أكثر الأسهم نشاطا بالحجم وأغلق سهمها مرتفعا بنسبة 0.99%. وتراجعت قيم التداول في ختام تعاملات اليوم لتبلغ 547.14 مليون درهم مقارنة مع 765 مليون درهم في جلسة أمس، كما انخفضت الأحجام لتبلغ 291.43 مليون سهم مقارنة مع 393.19 مليون سهم في جلسة أمس.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مؤشر دبي يستأنف الصعود على الرغم من ضغوط بيعيه على إعمار  العرب اليوم - مؤشر دبي يستأنف الصعود على الرغم من ضغوط بيعيه على إعمار



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab