العرب اليوم - الضغوط البيعية قد تنال من مؤشر أبوظبي في التعاملات

الضغوط البيعية قد تنال من مؤشر أبوظبي في التعاملات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الضغوط البيعية قد تنال من مؤشر أبوظبي في التعاملات

أبوظبي ـ العرب اليوم

توقع محللون أن تنال الضغوط البيعية لجني الأرباح من أداء المؤشر العام لسوق أبوظبي المالي في تعاملات اليوم الثلاثاء وسط رغبة المستثمرين في جني المزيد من النقود لتوفير السيولة الكافية لإعادة التمركز داخل الأسهم القيادية قبيل موسم النتائج. وقال وليد الشهابي، خبير أسواق المال لدى شعاع كابيتال"لقد لاحظنا بدأ موجة جني الأرباح في سوق أبوظبي خلال تعاملات الإثنين ولكنها لم تنال من المؤشر بفضل الدعم الذي تلقاه من أسهم البنوك، قد يعمد المستثمرون إلى المزيد من جني الأرباح في تعاملات اليوم مما قد يؤثر سلبا على أداء المؤشر الرئيسي للسوق". وأغلق مؤشر أبوظبي بالمنطقة الخضراء على ارتفاع طفيف في ختام تعاملات أمس الإثنين بدعم من الأسهم القيادية داخل قطاع البنوك، كما تلقى المؤشر دعما من أداء بعض الأسهم الصغيرة والمتوسطة. وأغلق المؤشر مرتفعا بنسبة 0.03% عند مستوى  4051.86 نقطة مستهدفا مستوى مقاومة جديد عند حاجز 4300 نقطة. وتراجع سهم الدار العقارية في ختام تعاملات اليوم 1.15% عند مستوى 2.58 درهم، فيما ارتفع سهم بنك الخليج الأول القيادي بنسبة 0.55% وظل سهم بنك أبوظبي الوطني بدون تغيير. وتصدر سهم إشراق العقارية قائمة الأسهم الأكثر نشاطا بالحجم والقيمة من خلال تداولات بلغت نحو 200.73 مليون درهم وأغلق السهم مرتفعا بنسبة 2.11% عند مستوى 1.45 درهم. وقالت سانيالاكسنا مانيبهاندو، المحللة الفنية في أبوظبي الوطني للأوراق المالية "أسهم العقارات كانت تحت ضغوط بيعية في جلسة أمس من الممكن أن تستمر الضغوط مما قد ينال من أداء المؤشر الرئيسي للسوق، وقد نشهد أيضا تراجع في القيم والأحجام خلال جلسة اليوم بالتزامن مع عمليات جني الأرباح". وبلغت قيم التداول في ختام جلسة أمس 547.31 مليون درهم والأحجام نحو 270.29 مليون سهم مقارنة مع 685.26 مليون درهم و 371.58 مليون سهم  في جلسة الأحد.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الضغوط البيعية قد تنال من مؤشر أبوظبي في التعاملات  العرب اليوم - الضغوط البيعية قد تنال من مؤشر أبوظبي في التعاملات



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab