العرب اليوم - الإمارات ثاني أفضل الأسواق أداء في العالم خلال العام الحالي

الإمارات ثاني أفضل الأسواق أداء في العالم خلال العام الحالي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات ثاني أفضل الأسواق أداء في العالم خلال العام الحالي

دبي ـ وام

أكد تقرير مالي صدر عن دائرة البحوث العالمية في بنك أوف أمريكا ميريل لينش اليوم أن دولة الإمارات العربية المتحدة برزت كثاني أفضل سوق من حيث الأداء في العالم من بداية العام الحالي إلى الآن بزيادة نسبتها /61/ في المائة. وأوضح التقرير الذي صدر تحت عنوان "الأسواق الحدودية تقود الأسواق العالمية الصاعدة في تدفق الاستثمارات والأرباح وتقييم الأسعار" وحصلت وكالة أنباء الإمارات " وام " على نسخة منه أن تقديرات نمو الأرباح في دولة الإمارات منذ بداية العام الحالي سجلت ارتفاعا بنحو /100/ نقطة بنسبة /6ر9/ في المائة. وقال مايكل هاريس المدير التنفيذي ورئيس استراتيجية الأسهم لمنطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بنك أوف أمريكا ميريل لينش في تعليق له على التقرير أن أسواق الأسهم الخليجية ستواصل الاستفادة من زيادة التدفقات الاستثمارية العالمية وعلى وجه التحديد من صناديق الأسواق العالمية الصاعدة النشطة. وأشار إلى أن التقرير صنف المملكة العربية السعودية من أعلى /10/ أفضل الأسواق أداء مع زيادة بنسبة /21/ في المائة منذ بداية العام الحالي وكان أداء سوق قطر جيدا بنفس القدر مع زيادة نسبتها /22/ في المائة خلال نفس الفترة. ولفت هاريس إلي أنه يمكن لسوق الأسهم الإماراتية أن تكون حتما الفائز الهيكلي على المدى الطويل إلى جانب المملكة العربية السعودية التي تعد أكبر اقتصاد في دول مجلس التعاون الخليجي حيث هناك كثير من الفوائد التي يمكن للسوق الإماراتية الاستفادة منها عندما يفتح سوق رأس المال في المملكة. وبين التقرير أن أسهم المؤسسات المالية تشكل أكبر مكون في قائمة قطاع سوق الأسهم في دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة /76/ في المائة وقطر /53/ في المائة والمملكة العربية السعودية /33/ في المائة. وأشار إلى أن الأدوات المالية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية تهيمن على قائمة الأسهم مع تقديرات إيجابية بشأن نمو معدل أرباح الأسهم لعام /2013/ في كلتا الدولتين وأكثرها زخما في الشهور الثلاثة الماضية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الإمارات ثاني أفضل الأسواق أداء في العالم خلال العام الحالي  العرب اليوم - الإمارات ثاني أفضل الأسواق أداء في العالم خلال العام الحالي



 العرب اليوم -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان يبرز تفاصيل جسدها

نيويورك - مادلين سعاده
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab