الأسهم الأوروبية تواصل تداولاتها الحذرة قبل قرار مجلس الاحتياط الاتحادي
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

الأسهم الأوروبية تواصل تداولاتها الحذرة قبل قرار مجلس الاحتياط الاتحادي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأسهم الأوروبية تواصل تداولاتها الحذرة قبل قرار مجلس الاحتياط الاتحادي

الأسهم الأوروبية
لندن ـ العرب اليوم

واصلت الأسهم الأوروبية تداولاتها الحذرة في التعاملات المبكرة الأربعاء، قبل قرار مجلس الاحتياط الاتحادي "البنك المركزي الأميركي" بشأن السياسة النقدية، مع تلقي أسهم الطاقة والتعدين دعمًا من ارتفاع أسعار المعادن والنفط.

واستقر المؤشر "ستوكس 600" الأوروبي بدعم من الأسهم المرتبطة بالسلع الأولية، والمؤشر "ستوكس 50" للأسهم القيادية في منطقة اليورو، وتتركز الأنظار على أسهم البنوك الأوروبية مع استقرار أسهم القطاع، في وقت ينتظر المستثمرون اختتام اجتماع البنك المركزي الأميركي، لمعرفة ما إذا كان رفع أسعار الفائدة للمرة الثالثة احتمالًا واردًا هذه السنة.

وتستفيد البنوك، التي سجلت أداءً متفوقًا عن السوق عمومًا منذ بداية السنة، من ارتفاع أسعار الفائدة وكان إبرام الصفقات أيضًا محط تركيز في أوروبا، مع ارتفاع أسهم شركة "تيسن كروب" لصناعة الصلب خمسة في المائة، بعدما أبرمت اتفاقًا أوليًا مع "تاتا ستيل" الهندية لدمج عملياتهما الأوروبية في قطاع الصلب في مشروع مشترك مناصفة بينهما.

يابانيًا، استقرت الأسهم تقريبًا، في حين ظل المستثمرون على حذرهم قبيل اجتماع البنك المركزي الأميركي، وزاد المؤشر "نيكاي" 0.1 في المائة إلى 20310.46 نقطة بعد حركة طفيفة على مدار اليوم، وكان المؤشر صعد اثنين في المائة أول من أمس، مسجلًا أعلى مستوياته منذ آب /أغسطس 2015 بفضل تراجع الين والآمال في إجراء انتخابات مبكرة، واستمر عزوف المتعاملين والمستثمرين انتظارًا لمؤشرات من مجلس الاحتياط على موعد رفع أسعار الفائدة مجددًا وبدء تقليص موازنته.

وتباين أداء أسهم الشركات المالية والمصدرين بعد مكاسب قوية في اليوم السابق، وفقد سهم مجموعة "ميتسوبيشي يو اف جيه" المالية 0.2 في المائة، وانخفض سهم "تي اند دي هولدنغز" بالنسبة ذاتها، في حين ارتفع سهم "داي إيتشي لايف هولدنغز" 0.8 في المائة، وهبط سهم "سوني" 1.2 في المائة، واستقر المؤشر "توبكس" الأوسع نطاقًا عند 1667.92 نقطة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسهم الأوروبية تواصل تداولاتها الحذرة قبل قرار مجلس الاحتياط الاتحادي الأسهم الأوروبية تواصل تداولاتها الحذرة قبل قرار مجلس الاحتياط الاتحادي



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab