إعمار مولز تستحوذ على 51 من نمشي للتسوّق الإلكترونيّ
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

"إعمار مولز" تستحوذ على 51% من "نمشي" للتسوّق الإلكترونيّ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "إعمار مولز" تستحوذ على 51% من "نمشي" للتسوّق الإلكترونيّ

شركة "إعمار مولز"
دبي ـ سهام أحمد

كشفت شركة "إعمار مولز" التّي تمتلك "إعمار العقارية" حصة أغلبيه فيها، استحواذها على حصة 51% في شركة "نمشي للتسوق الإلكتروني"  بقيمة 151 مليون دولار (554.6 مليون درهم)، معلنةً في بيان إلى سوق دبي يوم أمس الأربعاء، بأنّ الاستحواذ سيكون عبر شراكة مع "جلوبال فاشن جروب" المنصة الإلكترونية في قطاع تجارة الأزياء عبر الإنترنت وفي الأسواق الناشئة، وذلك بهدف تعزيز نمو شركة "نمشي" ودعم توسعها في منطقة الشرق الأوسط، مضيفةً بأنّ حصتها في "نمشي" ستتضمن الاستثمار في النمو المستقبلي للشركة، بينما ستحتفظ "جلوبال فاشن" بحصة 49% المتبقية، حيث اتفق الشريكان في جزء من هذه الصفقة،  على التعاون لتطوير "نمشي" إلى حين الإدراج المحتمل أو نقل الملكية بشكل كامل، ومن المتوقّع استكمال الصفقة في غضون ثلاثة أشهر.

وستسهم هذه الشركات في تسريع وتيرة النمو المتواصل الذي تشهده "نمشي" بما يرسخ من مكانتها كرائد في قطاع التجارة الإلكترونية المتخصّصة بالأزياء في المنطقة، كما ستدعم "إعمار مولز" شركة "نمشي" في الوصول إلى علامات تجارية جديدة في قطاع الأزياء، وتطوير بنيتها التحتية للخدمات اللوجستية، وتوسيع نطاق حضروها الجغرافي ليشمل الدول المجاورة.

وصرّح رئيس مجلس إدارة "إعمار مولز" و"إعمار العقارية" محمد العبار، بأنّ "الاستحواذ يمثل حصة الأغلبية في "نمشي" تجسيدًا لاستراتيجيتنا القائمة على اعتماد أحدث الحلول الرقمية والاستفادة من النمو الذّي يشهده قطاع التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وينسجم نموذج أعمال "نمشي" مع خطط "إعمار مولز" التي تركّز بصورة متسارعة على تجارة التجزئة متعدّدة القنوات، بالتزامن مع تحقيق قيمة مضافة طويلة المدى لجميع أصحاب المصالح".

وأعرب المدير العام لشركة "نمشي" حسام عرب بقوله "يسرّنا للغاية أن نرحّب بـ"إعمار مولز" كمساهم رئيسي في حصة الأغلبية في "نمشي"، ونحن على ثقة بأنّ هذه الشراكة ستفتح الباب أمام "نمشي" لاستكشاف فرص جديدة تسهم في تسريع نمو الشركة وتطوّرها بما يعود بالفائدة على عملائنا"، مضيفًا "نودّ بهذه المناسبة أن نهنّئ فريق عملنا وأن نشكرهم على كل ما بذلوه من جهود أثمرت عن جعل "نمشي" واحدة من أبرز الشركات في مجال تجارة الأزياء عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، ونحن نتطلّع قدمًا إلى مواصلة هذه المسيرة مع "إعمار مولز" و"جلوبال فاشن جروب".

وأعلن الرئيس التنفيذي في مجموعة "جلوبال فاشن جروب" رومين فوج قائلًا: "فخورون بالدور الذي ساهمت به"نمشي" في تعزيز نمو وحيوية قطاع التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط منذ تأسيسها عام 2012، وأودّ أن أعبّر عن عميق شكري وتقديري إلى فريقها الإداري على الإنجازات المهمّة التي نجح بتحقيقها".

يُشار إلى أنّ شركة "نمشي" كانت قد حقّقت خلال عام 2016 عائدات صافية بقيمة 555 مليون درهم مسجّلة بذلك أول سنة كاملة من الربحية والتدفقات النقدية الإيجابية عبر استثماراتها المتواصلة في تنويع المنتجات والخدمات اللوجستية والتكنولوجيا والموارد البشرية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعمار مولز تستحوذ على 51 من نمشي للتسوّق الإلكترونيّ إعمار مولز تستحوذ على 51 من نمشي للتسوّق الإلكترونيّ



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab