العرب اليوم - العمانية للغاز الطبيعي المسال تحتفل بيومها السنوي

"العمانية" للغاز الطبيعي المسال تحتفل بيومها السنوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "العمانية" للغاز الطبيعي المسال تحتفل بيومها السنوي

مسقط ـ العمانية

تحتفل الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال يوم السبت القادم بيومها السنوي وذلك تحت رعاية معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام. وقد أعدت الشركة برنامجا متنوعا لهذه الاحتفالية يشتمل على فعاليات ترفيهية وعائلية ومناشط رياضية كسباق القوارب التقليدية والذي سيقام بخور البطح بمركز فتح الخير علاوة على إقامة حفلة إنشاد لأحد نجوم الانشاد في الوطن العربي. وستقوم الشركة في نفس اليوم بتدشين وحدة العناية المركزة بمستشفى صور المرجعي التي قامت الشركة بتمويلها في وقت سابق بأكثر من / 400 / ألف ريال وذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية حيث يأتي هذا التدشين ليكمل العديد من المشاريع الصحية التي قامت الشركة بتمويلها أيضا بدءا بتمويل إنشاء مستشفى صور المرجعي حيث تعكس هذه المبادرات عمق الشراكة بين القطاع الخاص في تعزيز الجهود التي تبذلها مؤسسات القطاع المدني بالولاية. وقال خالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي لشؤون الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال/ نتطلع لانطلاق فعاليات اليوم السنوي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لهذا العام والذي يأتي تخليداً لذكرى المرسوم السلطاني السامي بإنشاء الشركة الصادر في 1994 حيث ينم هذا المرسوم عن رؤية جلالته الحكيمة والسديدة في تسخير موارد الغاز في السلطنة لتحقيق التنوع الاقتصادي وتوسيع القاعدة الاقتصادية للسلطنة وتعزيز برامج التنمية الاجتماعية فضلاً عن المساهمة بشكل ريادي في الاقتصاد الوطني/.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - العمانية للغاز الطبيعي المسال تحتفل بيومها السنوي  العرب اليوم - العمانية للغاز الطبيعي المسال تحتفل بيومها السنوي



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab