العرب اليوم -  بروج  تشارك في معرضي بلاست فيجن أرابيا و بلاست كون

" بروج " تشارك في معرضي بلاست فيجن أرابيا و بلاست كون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - " بروج " تشارك في معرضي بلاست فيجن أرابيا و بلاست كون

ابو ظبي ـ وام

ترعى شركة " بروج " مؤتمر و معرض بلاست فيجن أرابيا 2014 الذي يستضيفه مركز اكسبو الشارقة غدا و يستمر أربعة أيام. وتضم منصة عرض شركة بروج - رقم 107 في القاعة 4 - مجموعة متنوعة من الحلول البلاستيكية الخاصة بتطبيقات الأنابيب والرقائق والألياف والقولبة البلاستيكية..فيما يتوقع أن يستقطب الحدث كبرى الشركات الإقليمية للصناعات البتروكيماوية..إضافة إلى أبرز الشركات الرائدة في تصنيع المواد الخام للبلاستيك وشركات معالجة البلاستيك وموردي المعدات الصناعية الخاصة بصناعة البلاستيك والعاملين في تجارتها. ويوفر مؤتمر ومعرض بلاست فيجن أرابيا 2014 منصة مهمة لشركات إنتاج البلاستيك الإقليمية والعالمية والشركات المتخصصة بصناعات البلاستيك التحويلية وتجار البلاستيك ومستخدميه في المنطقة والعالم للقاء وتبادل المعرفة والخبرات التقنية والاطلاع على آخر التطورات التكنولوجية في مجال صناعة البلاستيك والقولبة البلاستيكية. كما يوفر الحدث فرصة طيبة لشركة بروج للقاء عملائها المحليين والإقليميين وإطلاعهم على أحدث الحلول المبتكرة التي توفرها الشركة لهم ووسائل تلبية احتياجاتهم ويتيح فرصة استكشاف أسواق جديدة وتعزيز موقع شركة بروج كمزود عالمي رائد للحلول البلاستيكية المبتكرة. وقال هزيم سلطان السويدي النائب الأول للرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا في بروج .. " يسرنا كشركة وطنية أن نشارك كراعٍ بلاتيني في هذا المعرض الذي يقدم فرصة لمئات المشاركين من الشركات المتخصصة بصناعات البلاستيك التحويلية في دولة الإمارات العربية المتحدة للقاء وتبادل المعرفة والخبرات مع نظرائهم من مصنعي المواد البلاستيكية وأصحاب شركات الصناعات التحويلية والمستهلكين في المنطقة والعالم ". وأضاف " أن هذا التجمع الهام يتيح فرصة التعريف بحلول الشركة البلاستيكية المبتكرة ولقاء العملاء واكتشاف أسواق جديدة وتوسيع قائمة منتجات الشركة فضلا عن تعزيز موقعنا كمزود رائد للحلول البلاستيكية ". كما تشارك شركة بروج خلال نفس الفترة بالدورة الخامسة للمؤتمر العالمي لصناعات البلاستيك التحويلية " بلاست كون " الذي يعقد تحت شعار " توفير القيمة لقطاع صناعة البلاستيك في دول مجلس التعاون الخليجي". ويركز مؤتمر " بلاست كون " الذي سيعقد بالتزامن مع مؤتمر ومعرض بلاست فيجن أرابيا 2014 في الشارقة .. على مسيرة تطور صناعة البلاستيك التحويلية والدور البارز الذي يلعبه الابتكار في تعزيز الأسواق وتطور المنتجات البلاستيكية. كما يناقش المؤتمر مواضيع متعددة مثل الفرص المتوفرة أمام تطوير قطاع صناعة الأنابيب البلاستيكية وأسواقها وتطورات صناعة البلاستيك التحويلية على المستويين الإقليمي والعالمي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم -  بروج  تشارك في معرضي بلاست فيجن أرابيا و بلاست كون  العرب اليوم -  بروج  تشارك في معرضي بلاست فيجن أرابيا و بلاست كون



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab