العرب اليوم - جياد الصناعية تنشىء أكبر مجمع للصناعات الغذائية في شندي

"جياد" الصناعية تنشىء أكبر مجمع للصناعات الغذائية في شندي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جياد" الصناعية تنشىء أكبر مجمع للصناعات الغذائية في شندي

الدامر ـ سونا

أعلن المهندس جعفر عبد الرحمن رئيس مجموعة جياد الصناعية عن إنشاء أكبر مجمع للصناعات الغذائية بمحلية شندي خلال المرحلة المقبلة وذلك في إطار الجهود الكلية الرامية لربط النشاط الاقتصادي بالصناعات التحويلية حتى تكتسب المنتجات الزراعية قيمة إضافية . جاء ذلك خلال لقاء الأستاذ على احمد حامد نائب والي نهر النيل بمكتبه بأمانة الحكومة بالدامر بالمهندس جعفر عبد الرحمن رئيس مجموعة جياد الصناعية وعدد من قيادات المجموعة بحضور الأستاذ محمد احمد على الأمين العام للحكومة والأستاذ حسن عمر الحويج معتمد شندي والمدير العام لوزارة الزراعة ومدير دائرة الاستثمار بالولاية . وأشاد نائب الوالى بالجهود التي تضطلع بها مجموعة جياد الصناعية على مستوى البلاد وولاية نهر النيل . وعبر نائب الوالي عن رضاء حكومة الولاية عن العمل بمشروع القمة الزراعي التابع لمجموعة جياد الصناعية مؤكداً على أهمية التوسع فى المساحات الزراعية بمضاعفة الانتاج والدخول فى عمليات التصنيع الزراعي. وقال إن حكومة الولاية وتقديراً منها لحجم العمل الكبير لمشروع القمة الزراعي ستعمل للإعداد والترتيب للاحتفال بأعياد الحصاد بمشروع القمة بمشاركة رئيس الجمهورية منتصف ابريل الجاري . واستمع سيادته لتقارير ضافية حول الخطط المستقبلية لتطوير العمل الزراعي بالمشروع وإنشاء العديد من المبردات لتخزين محصول البطاطس والبصل وغيرها من المنتجات التي تتميز بها محلية شندى .  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - جياد الصناعية تنشىء أكبر مجمع للصناعات الغذائية في شندي  العرب اليوم - جياد الصناعية تنشىء أكبر مجمع للصناعات الغذائية في شندي



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab