العرب اليوم - الوطنية للعبارات توضح أسباب تأخر تدشين الخدمة إلى مصيرة

"الوطنية للعبارات" توضح أسباب تأخر تدشين الخدمة إلى مصيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الوطنية للعبارات" توضح أسباب تأخر تدشين الخدمة إلى مصيرة

مسقط ـ العمانية

اوضـح مـسـؤول بـالـشـركـة الـوطـنـية للعـبّـارات أن اسباب تـأخـر تـدشــيـــن خــدمــة الـعـبـارات الى ولاية مـصـيرة، تعـود إلى امور فنية تـتـعـلق بالـتجـهـيـزات الـخـاصة بميناءي شـنة ومـصـيـرة. وقال مهدي بن محمد العبدواني الرئيس التنفيذي للشركة في تصريح لوكالة الانباء العمانية ان الشركة حرصت على أهمية توفير كافة الاشتراطات الفنية الخاصة برسو العبارات في كل من ميناءي شنة و مصيرة قبل البدء في تدشين الخدمة بما يضمن تقديم أفضل الخدمات لنقل المسافرين والمركبات و البضائع وفق أعلى معدلات الأمان والسلامة، التي تقع ضمن اولويات الشركة خاصة وأن خط شنة - مصيرة يمثل أهمية كبيرة من الناحية الاستراتيجية والتنموية و السياحية ومن المتوقع أن يشهد اقبالا كبيراً خلال الفترة القادمة. و أشار إلى أن الشركة الوطنية للعبارات تبذل حاليا كل ما في وسعها لتدارك هذا التأخير والبدء في تنفيذ المـــشروع، حيث من المتوقع أن يتم الانتهاء من تلك التجهيزات الفنية في نهاية شهر ابريل الجاري معربا عن امله في ان يتم البدء في تدشين الخدمة في شهر مايو المقبل وذلك من خلال التنسيق المباشر مع مختلف الجهات الحكومية المعنية بتوفير الخدمات اللوجستية والإدارية في ميناءي شنة و مصيرة. يذكر ان الشركة الوطنية للعبارات قد استلمت في شهر يناير الماضي العبارتين المخصصتين للعمل على الخط البحري بين شنة و مصيرة حيث قام الفريق الفني للشركة وبنجاح باجراء التجارب الفنية للعبارتين تشمل السرعة، و المناورة، و الحمولة القصوى للمركبات، وأنظمة الملاحة و الاتصالات وغيرها من الأمور الفنية المطلوبة وفق الأنظمة الدولية المعمول بها. وتسعى الشركة الوطنية للعبّارات من خلال تدشين خط شنه – مصيرة إلى خدمة المواطنين والمقيمين في هذه الولاية، بما يضمن سهولة الانتقال والوصول إلى جزيرة مصيرة وفق أعلى معايير الأمان والسلامة .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الوطنية للعبارات توضح أسباب تأخر تدشين الخدمة إلى مصيرة  العرب اليوم - الوطنية للعبارات توضح أسباب تأخر تدشين الخدمة إلى مصيرة



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab