مسيعيد القابضة توقع اتفاقية مع البنك التجاري لتوزيع أرباح الأسهم
آخر تحديث GMT11:56:07
 العرب اليوم -

"مسيعيد القابضة" توقع اتفاقية مع البنك التجاري لتوزيع أرباح الأسهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مسيعيد القابضة" توقع اتفاقية مع البنك التجاري لتوزيع أرباح الأسهم

الدوحة ـ قنا

أعلنت شركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة الأربعاء عن توقيعها اتفاقية حصرية مع البنك التجاري لتقديم خدمات توزيع أرباح الأسهم من سنة 2013 حتى 2016. وقال السيد خالد السبيعي المنسق العام لشركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة إن الأخيرة ملتزمة بتوزيع أرباح الأسهم على مساهميها بكفاءة عالية، مضيفا أن عملية التوزيع مسئولية كبيرة تتطلب بدورها قدرا كبيرا من الثقة والخبرة في هذا المجال. وأضاف أن الشركة ملتزمة باختيار الشركاء الاستراتيجيين القادرين على تحمّل مسؤولية توزيع الأرباح بشكل مسؤول ومحترف، مبينا أن هذه هي السنة الأولى التي تقوم فيها الشركة بتوزيع أرباح الأسهم بعد أن تم إدراجها في 26 فبراير  الماضي. من جهته قال السيد عبد الله صالح الرئيسي، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري إن تقديم خدمات مالية وفقاً للمعايير المعتمدة دولياً يعد جزءاً لا يتجزأ من التزام البنك ببناء شراكات مع أهم المؤسسات الصناعية التي تنهض باقتصاد قطر. وأوضح أنه تبعا لتوصيات شركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة، قام البنك التجاري بتصميم عملية مخصصة لتوزيع الأرباح تتيح لمساهميها إمكانية الحصول على خدمات سهلة وسريعة وفعالة. وتشمل هذه الخدمات إمكانية الحصول على الأرباح نقداً إذا كان المبلغ أقل من 100000 ريال، أو التحويل الفوري لأي حساب لدى البنك التجاري، أو تحويلات إلى بنوك محلياً أو دولياً. أما المساهمون الذين يتمتعون بخدمة الإيداع المباشر لدى شركة قطر للإيداع المركزي للأوراق المالية، فإنهم سيحصلون على أرباح أسهمهم في اليوم التالي عقب انعقاد الجمعية العامة العادية، وذلك بعد الحصول على الموافقة خلال الاجتماع على توزيع أرباح الأسهم. يذكر أن البنك التجاري قام بتحسين عملية إجراء التوزيع، وذلك من خلال تقديمه هذه الخدمة عبر قنوات تشمل 33 فرعا تقدم خدمات مصرفية في مواقع استراتيجية بمختلف أنحاء قطر مما يضمن حصول مساهمي الشركة على أرباح أسهمهم بسرعة ومرونة. أما مساهمو شركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة الذين يقومون بإضافة حساباتهم إلى شركة قطر للإيداع المركزي للأوراق المالية، فإن البنك سيقوم بإيداع أرباح أسهمهم فوراً دون أن يحتاجوا إلى زيارة أي فرع وذلك بالاتصال بمركز خدمة العملاء بالبنك التجاري.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيعيد القابضة توقع اتفاقية مع البنك التجاري لتوزيع أرباح الأسهم مسيعيد القابضة توقع اتفاقية مع البنك التجاري لتوزيع أرباح الأسهم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab