العرب اليوم - التدريب التقني وشركة هواوي توقعان اتفاقية في مجال التدريب المنتهي بالتوظيف

"التدريب التقني" وشركة هواوي توقعان اتفاقية في مجال التدريب المنتهي بالتوظيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "التدريب التقني" وشركة هواوي توقعان اتفاقية في مجال التدريب المنتهي بالتوظيف

الرياض ـ واس

وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة هواوي لتقنية الاتصالات والمعلومات اليوم مذكرة تفاهم في مجال التدريب المنتهي بالتوظيف لعدد من خريجي برامج المؤسسة. ورحّب معالي محافظ المؤسسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص بالشراكة مع شركة هواوي, مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية بين المؤسسة وشركة هواوي تأتي ضمن سعي المؤسسة المستمر لرفع مستوى جودة التدريب بما يعود بالنفع على شباب الوطن ممن يعدون للمشاركة في التنمية وتأهيلهم تأهيلاً متخصصاً يمنحهم شهادة احترافية في مجالات تساعدهم للارتقاء بمستواهم المهني يمكنهم من المنافسة والحصول على فرص عمل، وذلك من خلال الاستفادة من الخبرات الدولية. وأوضح الغفيص أنه سيتم بموجب هذا التعاون تقديم الخدمات التدريبية المشتركة في مجال تقنية المعلومات عن طريق توفير التدريب المتخصص المنتهي بالتوظيف، وتضمين برامج الشركة في مناهج المؤسسة التدريبية عن طريق تصميم مسارات خاصة تنتهي بالتوظيف. من جانبه قدم نائب رئيس شركة هواوي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا شارلز لي وي شكره وتقديره للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على تفعيل هذا التعاون ,مؤكداً أن الشركة ستقوم من جانبها بتوفير فرص عمل وظيفية لخريجي البرنامج التدريبي المتفق عليه وكذلك لدى شركائها داخل المملكة، كما ستقوم هواوي في إطار هذا التعاون بتصميم وتركيب معملين تحتوي التقنيات الخاصة بها في كلية الاتصالات وتقنية المعلومات بالرياض وجدة والتي سيتم فيها تدريب المتدربين, والتي تشمل الأجهزة الخاصة بالحوسبة الحسابية ,مضيفاً أن الشركة ستقوم أيضاً بتنفيذ برامج تدريبية لتطوير عدد من مدربي المؤسسة والقائمين على المشروع بابتعاثهم إلى جهة التدريب التابعة للشركة في الصين لتأهيلهم للتدريب على تقنيات شركة هواوي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - التدريب التقني وشركة هواوي توقعان اتفاقية في مجال التدريب المنتهي بالتوظيف  العرب اليوم - التدريب التقني وشركة هواوي توقعان اتفاقية في مجال التدريب المنتهي بالتوظيف



 العرب اليوم -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني اللامع

نيويورك ـ مادلين سعادة

GMT 02:16 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 العرب اليوم - تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم

GMT 05:19 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب ينفي التواصل مع روسيا منذ 10 أعوام
 العرب اليوم - دونالد ترامب ينفي التواصل مع روسيا منذ 10 أعوام
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab