العرب اليوم -  العمانية للغاز الطبيعي المسال تنظم حفل الليلة العمانية في سيول

" العمانية للغاز الطبيعي المسال" تنظم حفل الليلة العمانية في سيول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - " العمانية للغاز الطبيعي المسال" تنظم حفل الليلة العمانية في سيول

سيول ـ يونهاب

 أقامت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال حفل الليلة العمانية مساء لثلاثاء في فندق لوتيه وسط سيئول بدعم السفارة العمانية لدى سيئول. وجاء الحفل ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض جاستيك 2014 التي انطلقت يوم الاثنين الماضي في كوريا الجنوبية. وحضر الحفل الذي يحتوي على عرض الصور الفوتوغرافية للمناظر الطبيعية الخلابة في سلطنة عمان وتجربة النساء في الحنة العمانية وعرض الرسم باستخدام الرمل وتذوق الأطباق العمانية وعرض الموسيقى التقليدية العمانية وعرض الأزياء العمانية التقليدية المتميزة بالأناقة، عديد من مسئولي الشركات المحلية والأجنبية العاملة في مجال الغاز والطاقة على رأسها مدراء المؤسسة الكورية للغاز وممثلي البعثات الأجنبية المقيمة في البلاد . وقال حارب الكيتاني المدير التنفيذي الأعلى للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال في كلمة ألقاها للحضور في الحفل إن شركته بدأت التعاون مع المؤسسة الكورية للغاز منذ عام 2000، وحافظت على العلاقة التعاونية بصورة جيدة وأنه يتمنى أن تكون فعالية الليلة العمانية فرصة لتعريف المتعاونين مع الشركة على الثقافة العمانية متمنيا نمو العلاقة الدبلوماسية القائمة بين البلدين التي يحتفل في هذا العام بمرور 40 عاما على إقامتها . ويعرف جاستيك بأنه أضخم مؤتمر ومعرض لصناعة الغاز الطبيعي المسال والغاز البترولي المسال والغاز الطبيعي ، ويقام لهذا العام في كوريا بتنظيم من مؤسسة كوريا للغاز لأول مرة في شمال شرق آسيا. وتستمر فعاليات الجاستيك التي تحتوى على مؤتمرات وندوات واستعراض التقنيات حتى يوم الخميس القادم، 27 مارس في معرض كينتيكس شمال سيئول بمشاركة حوالي 383 شركة من 44 دولة من أرجاء العالم .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم -  العمانية للغاز الطبيعي المسال تنظم حفل الليلة العمانية في سيول  العرب اليوم -  العمانية للغاز الطبيعي المسال تنظم حفل الليلة العمانية في سيول



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab