العرب اليوم - جنرال موتورز تستحدث منصبًا جديدًا لمراقبة معايير أمن وسلامة السيارات

"جنرال موتورز" تستحدث منصبًا جديدًا لمراقبة معايير أمن وسلامة السيارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جنرال موتورز" تستحدث منصبًا جديدًا لمراقبة معايير أمن وسلامة السيارات

نيويورك ـ د.ب.أ

اختارت مجموعة جنرال موتورز الأمريكية أحد موظفيها المخضرمين لتولى منصب جديد تم استحداثه لمراقبة مدى الالتزام بمعايير الأمن والسلامة فى السيارات التى تنتجها الشركة بعد ظهور مشكلات فنية فى ملايين السيارات. وكانت المشكلات الفنية المتعلقة بمعايير الأمن والسلامة فى السيارات قد دفعت جنرال موتورز إلى القيام بسلسلة عمليات لاستدعاء ملايين السيارات بما فى ذلك إعلانها أمس استدعاء حوالى 1.5 مليون سيارة لإصلاح عيوب فيها وذلك بعد استدعاء 1.6 مليون سيارة فى فبراير الماضى. وأعلنت مارى بارا الرئيس التنفيذى لجنرال موتورز استحداث منصب نائب الرئيس لسلامة السيارات. كما أعلنت اختيار جيف بوير لشغله بعد أن أمضى حوالى 40 عاما من عمره فى العديد من المناصب الهندسية والمتعلقة بالسلامة فى جنرال موتورز. وقالت بارا إن أولى مهام بوير ستكون تحديد أوجه القصور فى عوامل الأمن والسلامة فى السيارات بسرعة وحلها. وأضافت فى مؤتمر صحفى، "وإذا ظهرت أى عقبات فى طريقه فإن جيف لديه كل الصلاحيات اللازمة لإزالتها.. وإذا احتاج إلى أى موارد إضافية سيحصل عليها". وسيرفع بوير تقارير منتظمة إلى بارا والإدارة العليا ومجلس مديرى جنرال موتورز بشأن سلامة السيارات. كانت المجموعة الأمريكية قد استدعت الشهر الماضى حوالى 6ر1 مليون سيارة لعلاج مشكلة فى مفتاح الاشعال يمكن أن تؤدى إلى تغيير وضع المفتاح ليوقف خاصية تشغيل عجلة التوجيه الكهربائية وكذلك فصل الطاقة عن المكابح والوسائد الهوائية. وقالت جنرال موتورزإن المشكلة ارتبطت بوفاة 12 شخصا على الأقل. كما أعلنت أمس استدعاء 1.5 مليون سيارة لعلاج مشكلات أخرى تتعلق بالسلامة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - جنرال موتورز تستحدث منصبًا جديدًا لمراقبة معايير أمن وسلامة السيارات  العرب اليوم - جنرال موتورز تستحدث منصبًا جديدًا لمراقبة معايير أمن وسلامة السيارات



 العرب اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي رائع

 نيويورك ـ مادلين سعادة
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab