بروج  و رينا للخدمات توقعان اتفاقًا للمصادقة على جودة أنظمة الشركة
آخر تحديث GMT11:29:51
 العرب اليوم -

" بروج " و "رينا للخدمات" توقعان اتفاقًا للمصادقة على جودة أنظمة الشركة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - " بروج " و "رينا للخدمات" توقعان اتفاقًا للمصادقة على جودة أنظمة الشركة

أبوظبي ـ وام

وقعت شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية " بروج" و مؤسسة " رينا للخدمات " اتفاقية للقيام بأعمال التدقيق والمصادقة على أنظمة الشركة في إدارة الجودة والبيئة والطاقة بما يتوافق مع معايير شهادة الآيزو للجودة " ISO 9001 و ISO/TS 16949 و ISO 14001 و ISO 50001 ". وقع الاتفاقية التي تمتد ثلاث سنوات عبد العزيز الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة " بروج " وستيفانو بيرتيلون المدير العام لمؤسسة رينا للخدمات في اليونان والشرق الأوسط وأفريقيا وذلك في المقر الرئيسي لشركة بروج في مجمع الشيخ خليفة للطاقة في أبوظبي. وقال بروج في بيان صحفي اليوم : ستشمل عمليات التدقيق التي ستقوم بها مؤسسة رينا للخدمات المقرين الرئيسيين للشركة في أبوظبي وسنغافورة إضافة إلى المجمع الصناعي للبتروكيماويات التابع للشركة في الرويس والذي يضم أكبر وحدة لتكسير الإيثان في العالم..فضلاً عن وحدة تصنيع المركبات البلاستيكية في شنغهاي وشبكة واسعة من مكاتب المبيعات والمكاتب التمثيلية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وأضاف عبد العزيز الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة " بروج ".." إن تحقيق أرقى معايير الجودة في الإدارة والإنتاج والحد من استهلاك الطاقة والتقليل من الأثر البيئي لقطاعنا الصناعي تعتبر من القيم الرئيسية في شركة بروج ". وأضاف أنه " يسرنا أن نتعاون مع مؤسسة رينا للخدمات لضمان أن نشاطنا الصناعي يتوافق تماماً مع أعلى المعايير العالمية المتوفرة في هذه المجالات." من ناحيته قال ستيفانو بيرتيلون المدير العام لمؤسسة رينا للخدمات في اليونان والشرق الأوسط وأفريقيا.." إن شبكتنا العالمية وخبرتنا الطويلة في مجال التدقيق في أنشطة الشركات الكبرى ستساعدنا على تعزيز الأهمية التي تتميز بها العمليات التصنيعية في شركة بروج التي تتمتع بمكانة رائدة في هذا المجال ويسرنا أن نقدم الدعم اللازم لهم ".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 بروج  و رينا للخدمات توقعان اتفاقًا للمصادقة على جودة أنظمة الشركة  بروج  و رينا للخدمات توقعان اتفاقًا للمصادقة على جودة أنظمة الشركة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab