البتروكيماوياتالبحرنية تواصل تقديم دورات الإسعافات لمنتسبيها الجدد
آخر تحديث GMT19:06:18
 العرب اليوم -

"البتروكيماويات"البحرنية تواصل تقديم دورات "الإسعافات" لمنتسبيها الجدد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "البتروكيماويات"البحرنية تواصل تقديم دورات "الإسعافات" لمنتسبيها الجدد

المنامة ـ بنا

في إطار الخطط والبرامج التدريبية المتنوعة التي تنظمها أكاديمية القيادة والتعلم بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات لتحديث وتطوير قدرات ومهارات العاملين بالشركة، ورغبة من الشركة في تزويد منتسبيها الجُدد بالدورات التدريبية التي تلبي جانباً من المتطلبات الأساسية اللازمة للعمل في القطاع الصناعي، قدمت الأكاديمية دورة متخصصة في الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي (Heart saver First Aid ,CPR & AED Training) وذلك وفق معايير مجلس السلامة الوطني. وفي هذا الصدد، أعرب الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة عن حرص إدارة الشركة على تزويد كافة العاملين فيها بالمعرفة الكافية حول الجوانب الأساسية التي ينبغي الإلمام بها من قبل العاملين في القطاع الصناعي، وذلك بهدف المحافظة على سلامتهم سواء داخل مواقع العمل أو خارجه، حيث تسهم مثل هذه الدورات في إكساب الموظفين بعض المهارات الهامة التي تفيدهم في حياتهم وتساعدهم على حُسن التصرف في الحالات الطارئة، بل أنها قد تسهم في إنقاذ حياة الشخص نفسه والآخرين. وأضاف بأن دورة الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي هي واحدة من الدورات الأساسية التي تحرص الشركة على تقديمها بصورة دورية لضمان حصول جميع العاملين بالشركة على التوعية اللازمة في مجال إسعاف المصابين، مشيراً إلى أهمية ما تحتويه هذه الدورة من معلومات ضرورية يتم التعريف بها، ومنها على سبيل المثال وليس الحصر كيفية التصرف عند حدوث أي طارئ للموظف نفسه أو لأي شخص آخر. ونوه رئيس الشركة بالمواقف العديدة التي تعرض لها منتسبو الشركة خلال عملهم داخل المجمع أو خارج نطاق العمل، حيث أسهموا في إنقاذ حياة آخرين بفضل إلمامهم الكافي بالمعلومات المتعلقة بكيفية تقديم الإسعافات الأولية. ومن المعروف أن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات تبذل جهوداً كبيرة لتزويد موظفيها بالعديد من البرامج التدريبية التي تعزز لديهم الوعي والثقافة المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية، علماً بأن الشركة قد حققت الكثير من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية نتيجة حرصها على الالتزام الصارم بالمعايير العالمية في هذا الشأن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البتروكيماوياتالبحرنية تواصل تقديم دورات الإسعافات لمنتسبيها الجدد البتروكيماوياتالبحرنية تواصل تقديم دورات الإسعافات لمنتسبيها الجدد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab