أرامكو السعودية تحفز منسوبيها بالتبرع لحملة الأطفال السوريين
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

"أرامكو" السعودية تحفز منسوبيها بالتبرع لحملة "الأطفال السوريين"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أرامكو" السعودية تحفز منسوبيها بالتبرع لحملة "الأطفال السوريين"

الرياض ـ واس

دعا رئيس شركة أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس خالد الفالح موظفي الشركة إلى التضامن مع الأطفال السوريين من خلال التبرع للحملة التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بإقامتها للتضامن معهم والتخفيف عنهم وسط ظروف وأجواء معيشية قاسية وصعبة يعيشونها. وأوضح الفالح في خطاب وجهه لمنسوبي الشركة أن موظفي وموظفات أرامكو السعودية عرف عنهم المسارعة في فعل الخير في كثير من الحالات والحملات المشابهة وأظهروا مشاعر التعاطف مع آلام ومعاناة الآخرين ، وتناشد الشركة تجاوباً مع هذه الحملة منسوبيها سرعة المبادرة والتبرع للأطفال السوريين , وذلك من خلال تخصيص مبلغ يتم اقتطاعه من راتب شهر مارس 2014م , يحدده كل موظف وفق رغبته من خلال الموقع الإلكتروني الذي تم إعداده لهذا الغرض حيث يقوم الموظف أو الموظفة بتحديد المبلغ الذي يرغب في التبرع به ومن ثم يتم اقتطاعه من راتبه ، مشيراً إلى أن إدارة الشركة ستقوم بالتبرع بمبلغ مماثل لما تبرع به الموظفين لصالح نصرة الأطفال السوريين . من جهته ثمن المدير التنفيذي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا مبارك البكر مبادرة أرامكو السعودية , مؤكداً أنها ليست بمستغربة على الشركة التي دائماً ما تدعم وتؤازر مثل هذه الحملات وتشارك بفعالية في جميع الحملات الخيرية بالمملكة , ولها السبق والريادة في المسؤولية الاجتماعية ، داعياً الشركات والمؤسسات الحكومية والأهلية إلى المبادرة وحث منسوبيها للتفاعل مع الحملات الإغاثية وخاصة حملة التضامن مع أطفال سوريا خاصة في هذا الظرف التي يمرون بها حيث تقدر منظمة اليونيسف أن 740 ألفاً من الأطفال السوريين اللاجئين هم من دون 11عاماً . الجدير بالذكر أن الحملة التي دشنت الأسبوع الماضي تهدف إلى جمع تبرعات نقدية وعينية يتم إرسالها إلى أطفال سوريا اللاجئين في الخارج لدعمهم وتقديم العون لهم حيث يعيشون في أجواء وظروف في غاية الصعوبة ، وتستقبل الحملة التبرعات النقدية عبر حســاب البنــك الأهلي التجاري رقم : SA 231 00000 201 88888 000100 , كما تتيح الحملة خدمة التبرع عن طريق الرسائل النصية على الرقم الموحد لشركات الاتصالات الثلاثة عبر الرقم 5565 ، أو التضامن معهم عبر الوسم : # التضامن _ مع _ الأطفال _ السوريين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر @srec_ksa .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرامكو السعودية تحفز منسوبيها بالتبرع لحملة الأطفال السوريين أرامكو السعودية تحفز منسوبيها بالتبرع لحملة الأطفال السوريين



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab