العرب اليوم - قطر غاز تفوز بذهبية المستثمرون في الكوادر البشرية

قطر غاز تفوز بذهبية "المستثمرون في الكوادر البشرية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قطر غاز تفوز بذهبية "المستثمرون في الكوادر البشرية"

الدوحة ـ قنا

أعلنت شركة قطرغاز، السبت، أنها حصلت على الجائزة الذهبية لشهادة "المستثمرون في الكوادر البشرية" ما يجعل إدارة التعلم والتطوير بها الوحيدة ضمن شركات الغاز الطبيعي المسال على مستوى العالم التي انفردت بهذه الجائزة. وذكر بيان صحفي للشركة أن إدارة التعلم والتطوير بشركة قطرغاز تقدمت للحصول على شهادة "المستثمرون في الكوادر البشرية" الدولية وسعت لمنح الإدارة هذا الاعتماد هادفة لتحسين مستوى أدائها في فنون التواصل وخدمة العملاء بما يتوافق مع أفضل المعايير الدولية. وأضاف أن مقابلة أجريت مع الموظفين، كل على حدة، لمدة ثلاثة أيام وتنافسوا بالأمثلة العملية لإبراز أسلوب الإدارة في التواصل والتفاعل، وكيفية عكس منظومة قيم قطرغاز، وكيف تساهم الإدارة في زيادة أرباح العائد على الاستثمار لشركة قطرغاز. وتعد "المستثمرون في الكوادر البشرية" شهادة دولية لتحسين مستوى الأعمال، تمنحها مفوضية المملكة المتحدة للتوظيف والمهارات، وتدعمها هيئة الأعمال والابتكارات والمهارات، وقد تم إطلاقها عام 1991 لتصبح الآن شبكة تمتد عبر 70 دولة، وتضم أكثر من 23 ألف منظمة من كافة الأحجام لتمثل كافة القطاعات. وقد تطور إطار عمل "المستثمرون في الكوادر البشرية" على مدى 21 عاماً شاملة عددا من الشركات التجارية الرائدة على مستوى العالم، وتُمنح الشهادة بعد إجراء تقييم شامل في ضوء "الإطار العام لمعيار المستثمرين في الموارد البشرية" الذي يضع هيكلاً ومعايير واضحة لتقييم مستوى التحسن من أجل مساعدة كل فريق عمل على بلوغ أفضل المستويات الممكنة. وتعد قطر غاز، التي تأسست عام 1984، الشركة الأولى في مجال صناعة الغاز الطبيعي المسال في دولة قطر، وتعتبر اليوم أكبر شركة منتجة للغاز الطبيعي المسال في العالم، حيث تبلغ طاقتها الإنتاجية 42 مليون طن سنوياً.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - قطر غاز تفوز بذهبية المستثمرون في الكوادر البشرية  العرب اليوم - قطر غاز تفوز بذهبية المستثمرون في الكوادر البشرية



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab